رياض محرز:”تركيزي منصب على النهائي وأرغب في إنهاء مسيرتي في انجلترا”

اميمة بوربيع16 مايو 2021آخر تحديث :
رياض محرز:”تركيزي منصب على النهائي وأرغب في إنهاء مسيرتي في انجلترا”

تحدث رياض محرز نجم المنتخب الوطني ونادي ماشستر سيتي، عن مشواره مع فريقه ومستقبله، ونهائي رابطة أبطال أوروبا المرتقب أمام تشيلسي، وعلق كذلك على المقارنة بينه وبين رابح ماجر.
وقال رياض محرز في تصريحات لقناة RMC الفرنسية: “أنا لا أفكر في الكرة الذهبية حاليا، وتركيزي منصب على نهائي دوري أبطال أوروبا فقط”.
وأضاف: “النهائي لن يكون سهلا سيلعب على جزئيات صغيرة وسنعمل على صنع الفارق، تشيلسي فريق قوي وأتمنى أن يكون الفوز من نصيبنا، فلقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم هما اللقبان اللذان ينقصان في مسيرتي”.
وتابع: “لقد انتقلت من ليستر سيتي وكنا نطبق خطة الهجومات المعاكسة هناك، لكن كان الأمر مختلف تماما في السيتي، لذلك لم يكن الموسم الأول لي سهلا، بسبب طريقة اللعب الجديدة”.
وواصل: “هناك منافسة شرسة من أجل الحصول على مكانة أساسية في السيتي، ولطالما تقبلت قرارات المدرب فيما يخص تدوير التشكيلة”.
وأردف: “أنا مرتاح في السيتي، ولا أدري ما سيحمله المستقبل، لكنني أريد إنهاء مسيرتي الكروية في الدوري الإنجليزي، ولما لا مع مانشستر سيتي، كما أنني غير مهتم باللعب في الدوري الفرنسي أو دوري آخر”.
وختم: “العمل مع المدرب بلماضي رائع ونتمنى أن نذهب معه بعيدا، وبخصوص المقارنة بيني وبين ماجر لن أجيب، هو أسطورة في كرة القدم الجزائرية وسأترك التقييم والاختيار للجمهور”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل