اجتماع لجنة تنظيم مباريات الخضر في مقر الفاف

عمار24 مايو 2021آخر تحديث :
اجتماع لجنة تنظيم مباريات الخضر في مقر الفاف

تعقد لجنة تنظيم مباريات المنتخب الوطني، بمقر اتحادية كرة القدم اجتماعا مع مدير الشباب والرياضة لولاية البليدة، وممثلين عن السلطات الأمنية، زوال غد الثلاثاء.

وستناقش خلال هذا الاجتماع العديد من النقاط التنظيمية منها ” البرتوكول” الصحي الذي سيتم اعتماده خلال مواجهتي موريتانيا ومالي المقررتين يومي 3 و6 جوان الداخل بملعب مصطفى تشاكر في البليدة.

قال عبد الحفيظ فرقاني، المسؤول عن تنظيم مباريات الخضر، للشعب ” اون لاين” أنه سيتم التقيد بنفس الخطوات السابقة:” نركز خلال اجتماعنا على ضرورة التقيد الصارم – بالبرتوكول الصحي- حفاظا على صحة اللاعبين، فأنديتهم لن تسمح بعودتهم مصابين”.

واستبعد محدثنا أن تسمح الكونفدرالية الإفريقية بدخول عدد معين من المناصرين إلى الملاعب خلال مواجهتي موريتانيا ومالي:” طالب الاتحاد الافريقي من الاتحادات التابعة له باعتماد -البروتكول- السابق الذي يقضي إجراء المباريات بدون جمهور، بعد ارتفاع عدد المصابين بالوباء في شهر مارس الماضي، والذي سبقه السماح لبعض البلدان الإفريقية بخوض مبارياتها بعدد قليل من المناصرين”.

وتساءل فرقاني: ” لو قررنا إقامة المباريات بعدد معين من الجماهير، كم عدد التذاكر التي سيتم طرحها للبيع؟ فهناك أعداد هائلة من الأنصار يريدون مشاهدة مباراة المنتخب من الملعب خاصة وأنه يمر بفترة زاهية ويحقق نتائج ممتازة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل