الفريق شنقريحة: محطة عيد الإستقلال هي مناسبة عزيزة نؤدي من خلالها واجب العرفان والوفاء والتقدير لأبطال الجزائر

عمار4 يوليو 2021آخر تحديث :
الفريق شنقريحة: محطة عيد الإستقلال هي مناسبة عزيزة نؤدي من خلالها واجب العرفان والوفاء والتقدير لأبطال الجزائر

وجه رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق شنقريحة،شكره لرئيس الجمهورية بعد إشرافه على مراسيم حفل تقليد الرتب و إسداء الأوسمة لضباط الجيش بمناسبة الذكرى الـ 59 لعيدي الاستقلال و الشباب بقصر الشعب بالعاصمة.

وقال الفريق شنقريحة في كلمته :” نشكركم سيادة الرئيس على إشرافكم على تقليد الرتب وإسداء الأوسمة. وهي مناسبة طيبة حرصتم على أن تجعلوا منها في الزمان والمكان رمزية قوية وسنة حميدة. تترصع بها تقاليد وطننا الغالي ومؤسساتنا العسكرية.”

و أضاف الفريق:” إنها مناسبة يحصد بها التقليد في الرتب والتكريم بالأوسمة عرفانا لهم وتقديرا لجهودهم وتثمينا لمبادراتهم على خدمة جيشهم ووطنهم في ظل الجزائر الجديدة التي رسمتهم معالمها الواضحة والواعدة.”

كما أكد الفريق شنقريحة أن هذا التنظيم جاء للاحتفال بواحدة من محطات تاريخنا المشرق الذكرى 59 لعيد الاستقلال الوطني التي تزرع في نفوسنا وأذهاننا معاني النصر المبين، وتبعث فينا مشاعر الفخر والاعتزاز لأمجادنا وبطولات الرعيل الأول من جيل نوفمبر الخالد.

و أضاف الفريق السعيد شنقريحة: “هي مناسبة عزيزة نؤدي من خلالها واجب العرفان والوفاء والتقدير لأبطال الجزائر الذين صنعوا الوديعة. وحافظوا على العهد. ونستلهم منها العبر والقيم السامية التي طبعت شخصيتنا ومسيرتنا المظفرة. التي ينبغي علينا جميعا التمسك بها ومواصلة العمل على تجسيدها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل