إنطلاق سباق البايلتون الفردي في المنافسة العسكرية الدولية السينوتقنية

نور
2021-08-23T13:48:03+01:00
دفاع
نور23 أغسطس 202186 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
إنطلاق سباق البايلتون الفردي في المنافسة العسكرية الدولية السينوتقنية

انطلقت اليوم الإثنين 23 أوت 2021، المنافسة العسكرية الدولية السينوتقنية “الصديق الوفي-2021” بالجزائر، حيث أُجري سباق “البياتلون الفردي” بملحقة مركز التكاثر والتكوين السينوتقني للدرك الوطني بباينام بالناحية العسكرية الأولى، تحت إشراف السيد قائد الدرك الوطني، بحضور رئيس مصلحة الرياضات العسكرية بدائرة الإستعمال والتحضير لأركان الجيش الوطني الشعبي، رؤساء الوفود الأجنبية وإطارات عسكريين.
السباق عرف مشاركة ثلاث (03) فرق نسوية، متمثلة في الفريق الوطني العسكري، الفريق الروسي والفريق الأوزبكستاني على مسافة 2400 متر، وخمسة (05) فرق ذكورية متمثلة في الفريق الوطني العسكري، الفريق الروسي، الفريق البلاروسي، الفريق الأوزبكستاني والفريق الفيتنامي، على مسافة 3200 متر.
سباق “البياتلون الفردي” تتخلله وقفتين للرمي بالبندقية في الوضعيات واقفا، ومنبطحا، ما يجعل السباق يتطلب الكثير من التركيز.
تجدر الإشارة، أن اليوم الأول تميز بالمنافسة القوية بين الفرق المشاركة، أظهر فيها أعضاء النخبة الوطنية العسكرية إرادة كبيرة لتحقيق نتائج مشرفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.