‏‎السياحة الايكولوجية: إطلاق المهرجان الافتراضي للفيديو التوعوي

نور
2021-09-24T16:36:17+01:00
الأخبار المحلية
نور24 سبتمبر 202131 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
‏‎السياحة الايكولوجية: إطلاق المهرجان الافتراضي للفيديو التوعوي

تنظم الوكالة الرقمية” Elevatin” لأول مرة في الجزائر وتحت رعاية وزارة السياحة والصناعة التقليدية ، مهرجانا جزائريا افتراضيا للفيديو التوعوي والتحسيسي حول “السياحة الايكولوجية” حيث تم إطلاق هذا الحدث رسميا بالجزائر العاصمة.

وحسب بيان لهذه الوكالة إن الغرض من تنظيم هذا المهرجان هو الجمع بين صانعي المحتوى والهواة و المحترفين ، من أجل التعرف على المواهب الخفية للشباب وتشجيعهم حول مشروع البناء ، وزيادة الوعي بالقضايا الإنسانية والمصلحة العامة”.

وتركز هذه الطبعة الأولى ، على موضوع الساعة في الجزائر والعالم ، ألا وهو “السياحة البيئية” أو ما يعرف بالسياحة”الايكولوجية”.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه التظاهرة مفتوحة لكل المرشحين الجزائريين والأجانب ، حيث يجب أن يتم التسجيل في المسابقة قبل الـ 30 نوفمبر 2021 عبر المنصة www.favvs-algerie.com.

وسيحصل الفائزون الثلاثة الأوائل في هذه المسابقة ، بعد اختيارهم من قبل لجنة تحكيم مكونة من محترفين ومهنيين في مجال الإعلام وكذا البيئة والسياحة ، على جوائز في الحفل الختامي الذي سيعقد في نهاية ديسمبر من هذا العام ، حسبما أفاد به المنظمين.

المصدر: الإذاعة الوطنية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.