وزير الصحة يلتقي النقابة الوطنية للممارسين الأخصائيين في الصحة العمومية

نور
2021-10-04T14:17:42+01:00
الأخبار المحلية
نور4 أكتوبر 202143 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
وزير الصحة يلتقي النقابة الوطنية للممارسين الأخصائيين في الصحة العمومية

مواصلة لسلسة الحوار مع الشريك الاجتماعي ، استقبل وزير الصحة ،البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد عشية يوم الأحد 30 أكتوبر 2021 بمقر الوزارة، خلال جلسة استماع و عمل أعضاء مكتب النقابة الوطنية للممارسين الأخصائيين في الصحة العمومية برئاسة الدكتور محمد يوسفي.

كانت هذه الجلسة فرصة جدد السيد الوزير خلالها شكره لكل عمال وموظفي القطاع من أطباء و شبه طبيين و إداريين على المجهودات التي بذلوها منذ بداية جائحة كورونا.

استهل السيد الوزير هذا اللقاء بعرض للوضعية الوبائية التي تعرفها الجزائر بسبب فيروس كوفيد-19 في ظل تراجع عدد الإصابات، معربا عن أمله في أن يتواصل المنحى في الانخفاض كما استغل السيد الوزير المناسبة لدعوة المواطنين عامة و مهنيي القطاع إلى التلقيح خاصة وأنه يبقى الوسيلة الأنجع للقضاء على فيروس كوفيد-.19
من جهته أكد الدكتور يوسفي على أن عملية التلقيح ضد كوفيد-19 تبقى الحل الوحيد لمجابهة هذا الفيروس كما جدد استعداد نقابته للمساهمة في تطوير القطاع وفق مبدأ يقوم على الحوار و التشاور مبرزا مطالب الممارسيين الأخصائيين خاصة ما تعلق منها بمطلب مراجعة القانون الاساسي للقطاع بشكل يخدم الوضعية المهنية و الاجتماعية للعمال

كما استمع السيد الوزير بكل اهتمام إلى الإنشغالات المطروحة من قبل رئيس وأعضاء النقابة الوطنية للممارسين الأخصائيين في الصحة العمومية، مبرزا دعمه المطلق لمطالب جميع عمال و مهني القطاع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.