الكلاسيكو بوجه آخر كما لم نره من قبل

مينو بولطيف24 أكتوبر 2021آخر تحديث :
الكلاسيكو بوجه آخر كما لم نره من قبل

سيكون ملعب كامب نو اليوم مساء الأحد على موعد مع كلاسيكو  الدوري الإسباني او كلاسيكو العالم كما يدعوه البعض  بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، و ذلك لأول مرة بدون تواجد أحد نجميهما كريستياتو رونالدو و ليونال ميسي اللذان غادرا الفريقين ، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

الفريق الكتالوني يدخل غمار المباراة متأخرا في جدول الترتيب بعد بداية متعثرة باحتلاله المركز الثامن برصيد 15 نقطة، لكنه لا يتخلف بفارق كبير عن غريمه ريال مدريد، الذي يأتي ثالثا بفارق نقطتين، وذلك بعدما فقد الصدارة في الأيام القليلة الماضية

. ويعاني الفريقان منذ بداية الموسم على الصعيد الدفاعي من استقبال الأهداف باستمرار، لا سيما الريال، الذي مُني مرماه بـ10 أهداف خلال 8 مباريات خاضها حتى الآن. ولم يخرج رجال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بشباك نظيفة سوى في جولتين فقط، خلال الفوز على ريال بيتيس (1-0) والتعادل مع فياريال سلبيا. ولا يختلف الحال بالنسبة للبارسا، الذي حافظ على نظافة شباكه مرتين أيضا، حينما تعادل سلبيا مع قادش وكذلك خلال فوزه على ليفانتي بثلاثية دون رد، لكنه استقبل 8 أهداف في المباريات الـ6 الأخرى.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل