استلام 11 ألف سرير بالقطب الجامعي التكنولوجي لسيدي عبد الله شهر جوان القادم

م .ك12 أبريل 2022آخر تحديث :
استلام 11 ألف سرير بالقطب الجامعي التكنولوجي لسيدي عبد الله شهر جوان القادم

سيتعزز قطاع التعليم العالي والبحث العلمي باستلام 11 ألف سرير بالقطب التكنولوجي الجامعي سيدي عبد الله (غرب الجزائر العاصمة) في غضون شهر جوان المقبل حسب ما كشف عنه يوم الثلاثاء وزير التعليم العالي والبحث العلمي عبد الباقي بن زيان.

و أوضح الوزير في تصريح للصحافة عقب معاينته لمختلف هياكل القطب الجامعي التكنولوجي وإقامتين جامعتين للبنات بأولاد فايت, أنه “سيتم استلام 11 ألف سرير نهاية جوان المقبل وذلك تحسبا للدخول الجامعي المقبل (2022-2023)”.

و شدد بالمناسبة على ضرورة “السهر والمتابعة المستمرة من أجل احترام الآجال الخاصة باستلام المشاريع, وذلك قبل الدخول الجامعي المقبل”, موجها جملة من التعليمات إلى إطارات القطاع المشرفين على القطب وكذا المؤسسات المكلفة بالإنجاز بضرورة معالجة النقائص والعراقيل في الوقت المناسب لتفادي أي نوع من التأخير كما دعا إلى استكمال الأشغال المتبقية ليكون القطب التكنولوجي الجامعي لسيدي عبد الله جاهزا للاستغلال بمناسبة الدخول الجامعي القادم خاصة من الناحية البيداغوجية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل