وفد عن لجنة الدفاع يزور مقر قيادة الدرك الوطني بالشراقة

بوكحيلي ريم4 أبريل 2024آخر تحديث :
وفد عن لجنة الدفاع يزور مقر قيادة الدرك الوطني بالشراقة

قام وفد عن لجنة الدفاع الوطني بقيادة رئيسها عبد الباسط غربي، اليوم الخميس 4 أفريل 2024، بزيارة إعلامية قادته إلى مقر قيادة الدرك الوطني بالشراقة وكان في استقبال الوفد، لدى وصوله، السيد اللواء قائد الدرك الوطني يحي علي أولحاج، الذي قدم لمحة شاملة عن مهام القيادة وتطلعاتها.

خلاله عرضه، أكد اللواء السير الحسن لقيادة هذا الجهاز الذي يعمل دائما بالتنسيق الوثيق مع الأجهزة الأمنية الأخرى من أجل حماية الوطن والمواطن، وتابع موضحا لأعضاء الوفد الدور الذي يقوم به الدرك الوطني باعتباره أحد مكونات القوات المسلحة وأحد أهم الأجهزة الأمنية.

من جهتهم، أعرب النواب عن شكرهم وخالص تقديرهم لقيادة الدرك الوطني على حفاوة الاستقبال، حيث أكدوا أن العرض الوافي لقائد الدرك الوطني مكنهم من الإطلاع على مهام هذا الجهاز والدور المتميز لمختلف وحداته التي تسهر على استباب الأمن والاستقرار.

وقبل مغادرة مقر قيادة الدرك الوطني جرت مراسم تبادل الهدايا، وقد تم خلال ذلك تقديم شهادة شرفية لسيادة اللواء قائد الدرك الوطني يحي علي أولحاج، لتختتم الزيارة الصباحية بتوقيع رئيس الوفد السيد غربي على السجل الذهبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل