كمال صنهاجي يكذب تعيينه من فرنسا

نور
2020-06-17T12:30:44+01:00
الأخبار المحلية
نور17 يونيو 20202٬599 مشاهدةآخر تحديث : منذ سنة واحدة
كمال صنهاجي يكذب تعيينه من فرنسا

كذب البروفيسور كمال صنهاجي رئيس الوكالة الوطنية للأمن الصحي ما تم تداوله مؤخرا من تصريحات بخصوص تعيينه وأن تكون وكالة الصحة الفرنسية هي من إقترحت إسمه على الحكومة الجزائرية لتولي منصب رئيس الوكالة.
وقال خلال حلوله ضيفا في قناة خاصة صباح اليوم التصريح الذي نسب له في مواقع التواصل الإجتماعي، وإستغرب كيف لسلطة أجنبية تقديم اقتراح للجزائر يخص تولي منصب هام في الجزائر مؤكدا في نفس الوقت أن هناك جهات معينة تسعى لخلق البلبلة وراء إطلاق إشاعات مثل هذه.
وقال أيضا كمال صنهاجي رئيس الوكالة الوطنية للأمن الصحي أن العمل الميداني ستكون له كلمته الأخيرة وسنبرهن للعالم ومن يريد زرع الفتنة أن الجزائر تملك كفاءات محلية وبالخارج تستطيع الخروج بالبلد إلى بر الأمان.
للإشارة فقد نصب رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون صبيحة هذا السبت، الأساتذة بدرجة بروفيسور كمال صنهاجي رئيسا للوكالة الوطنية للأمن الصحي وإسماعيل مصباح نائبا له وإلياس زرهوني مستشارا خاصا للوكالة “المكونة من شخصيات علمية وخبراء وأخصائيين ذوي كفاءة عالية كل في مجال تخصصه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.