لجنة ألعاب البحر الأبيض المتوسط : “كل شيء جاهز” لضمان استضافة وهران للدورة الـ 19

عمار11 ديسمبر 2021آخر تحديث :
لجنة ألعاب البحر الأبيض المتوسط : “كل شيء جاهز” لضمان استضافة وهران للدورة الـ 19

أكد النائب الثاني لرئيس للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط برنار أمسلام اليوم السبت بوهران بأن “كل شيء جاهز” بعاصمة الغرب الجزائري لضمان استضافة في أفضل الظروف الدورة الـ 19 للألعاب المقررة من 25 جوان إلى 5 جويلية 2022.

كما أبرز برنار أمسلام لدى افتتاح ملتقى رؤساء البعثات و المندوبين التقنيين لتحضيرات ألعاب البحر الأبيض المتوسط أن “عمل سنوات عديدة قامت به اللجنة المنظمة المحلية و الاستثمارات الهامة للدولة الجزائرية”.

وأعرب ممثل اللجنة الدولية للألعاب الذي يعد أيضا رئيس لجنة التنسيق و متابعة التحضيرات أمام الصحفيين عن ارتياحه, قائلا “المسؤولون الجزائريون يعملون بدون كلل لتوفير أفضل الظروف للرياضيين لتقديم أحسن العروض خلال الموعد المتوسطي”.

وفي هذا الصدد استشهد بالمنشآت المنجزة بمناسبة الألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران، على غرار قرية متوسطية “عصرية ومريحة”، مشيدا بالمرافق الرياضية الأخرى من أعلى طراز التي ستكون إرثا هاما لسكان وهران بعد ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

مضيفا أن هذا اللقاء، الذي يدوم يومين و تنظم على هامشه زيارات لمختلف المرافق، يشكل فرصة للمكلفين بمهام و المندوبين التقنيين و الاتحاديات الدولية المعنية بالاختصاصات الرياضية المدرجة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط لتقييم التحضيرات لهذه التظاهرة الرياضية.

ومن جهته، أكد محافظ الألعاب محمد عزيز درواز”على التزام السلطات بإنجاح هذا الحدث بفضل جهود الدولة التي ركز عليها رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون وعلى تدارك التأخر المسجل بسبب الأزمة الصحية العالمية المرتبطة بكوفيد-19 خاصة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل