توقيف 18 مرشحا للهجرة غير الشرعية بالشلف

عمار
2021-12-26T15:27:14+01:00
الأخبار المحلية
عمار26 ديسمبر 2021257 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
توقيف 18 مرشحا للهجرة غير الشرعية بالشلف

 أوقفت عناصر أمن دائرة المرسى شمال غرب الشلف 18 مرشحا للهجرة غير الشرعية من ضمنهم مدبر العملية، حسبما أفاد به اليوم الأحد بيان لخلية الاتصال و العلاقات العامة لأمن الولاية.

وأوضح البيان الأمني أن عناصر أمن دائرة المرسى و في إطار محاربة ظاهرة الهجرة السرية، أوقفت 18 مرشحا للهجرة غير الشرعية من ضمنهم مدبر العملية وفتاتين و أحالتهم على محكمة تنس عن قضية تهريب المهاجرين و التدبير للخروج من التراب الوطني بطريقة غير شرعية.

  • واستنادا لذات المصدر، تمت هذه القضية استغلالا معلومات تفيد بوجود مجموعة من الأشخاص بصدد التدبير و الإعداد للهجرة بطريقة غير شرعية عبر البحر، ليتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية و توقيف المشتبه فيهم من بينهم المدبر الرئيسي للعملية.

وأشار البيان إلى أنه تم خلال هذه العملية حجز قارب مطاطي و مبلغ مالي من العملة الأجنبية لافتا إلى أن شريك المدبر الرئيسي للعملية في حالة فرار.

وبعد استكمالا الملف الجزائي عن قضية تهريب المهاجرين و التدبير للخروج من التراب الوطني بطريقة غير شرعية أحيل الموقوفون أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تنس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.