مجلة الجيش : الجزائر على أتم الاستعداد للتصدي بحزم وصرامة لكل المخططات الدنيئة التي تحاك في السر والعلن

عمار
2022-01-03T15:26:53+01:00
دفاععاجل
عمار3 يناير 202233 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
مجلة الجيش : الجزائر على أتم الاستعداد للتصدي بحزم وصرامة لكل المخططات الدنيئة التي تحاك في السر والعلن

 دعت افتتاحية مجلة الجيش في عددها لشهر جانفي 2022، الشعب الغيور والمدافع على بلده إلى الالتفاف حول بلده وجيشه لإفشال المناورات المفضوحة التي تحيكها المملكة المغربية الخادمة للمشروع الصهيوني.

وأفادت افتتاحية مجلة الجيش التي جاءت تحت عنوان “الولاء للوطن والوفاء للشهداء”، أن المجال الاقليمي لبلادنا يشهد تعدد التهديدات والمخاطر المرتبطة بانتشار الارهاب والجرائم ذات الصلة مع تنامي الأجندات الأجنبية والتواجد العسكري وتكريس الخدامة الاستراتيجية المغربية للمشروع الصهيوني. وأشارت مجلة الجيش إلى أن ما زاد من شدة التوترات الاقليمية خاصة مع تعقد المعضلات الأمنية في الساحل وليبيا وعودة جبهة البوليزاريو للعمل المسلح. 

وأكد لسان حال الجيش الوطني الشعبي أنه “بالنظر إلى تردي الوضع الاقليمي على طول شريط الحدود اضافة إلى استهداف بعض الاطراف مؤخرا لأمن المنطقة فإن هذه التهدديات وان كانت غير مباشرة فهي تعنينا وتدفعنا لمواجهتها ونسفها”.

وأضاف: “مواجهة هذه المخططات العدائية تتطلب التفاف كل المواطنين الغيورين والمدافعين على بلادهم حول دولتهم وجيشهم لإفشـال وإحباط المناورات المفضوحة التي عودتنا المملكة على انتهاجها كلما ضاقت بها السبل واشتدت عليها الأزمات والمحن واختنق شعبها وأصيبت بحالة من الضجر والملل وفقدان الصبر، نتيجة الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن المغربي في المدن والأرياف، وعليه فإن سياسة الهروب إلى الأمام والتحالف مع العدو ونهب خيرات الغير وتلفيق التهم وترويج الإشاعات، هي طرق بالية وسياسات كاسدة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.