الاتحادية الجزائرية تحدد تاريخ 28 فيفري كآخر اجل لعقد الجمعيات العادية للرابطات الجهوية

عمار1 فبراير 2022آخر تحديث :
الاتحادية الجزائرية تحدد تاريخ 28 فيفري كآخر اجل لعقد الجمعيات العادية للرابطات الجهوية

حددت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الفاف)، تاريخ يوم الاثنين 28 فيفري الجاري، كآخر اجل لعقد الجمعيات العامة العادية للرابطات الوطنية، حسب ما أعلنت عنه (الفاف) عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنات.

و تم اتخاذ هذا القرار خلال اجتماع المكتب الفدرالي المنعقد أمس الاثنين بمقر الاتحادية بدالي ابراهيم (الجزائر) في جلسة عادية ترأسها رئيس الهيئة، شرف الدين عمارة.

و بخصوص علمية مطابقة المرسوم التنفيذي المتعلق بمنع تعدد المناصب الذي يطبق كذلك على أعضاء المكتب الفدرالي، على غرار كل من الرابطة الجهوية لكرة القدم لعنابة و سعيدة و الرابطات الولائية لكرة القدم لولايتي الجزائر العاصمة والشلف، حدّد المكتب الفدرالي تاريخ 17 فيفري الجاري لعقد جمعياتها العامة العادية، على أن تعقد الجمعيات الانتخابية يوم الاثنين 7 مارس المقبل.

وأوضح بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم, أن عملية المطابقة هذه، كان يفترض أن تقام شهر ديسمبر المنصرم 2021، إلا أنها تأجلت بسبب تزامن هذا التاريخ مع تنظيم الانتخابات المحلية لتجديد أعضاء المجالس الشعبية و الولائية.

وبعد افتتاح أشغال الاجتماع المكتب التنفيذي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، حرص رئيس الهيئة على تهنئة رؤساء الرابطات الوطنية الذين تمّ انتخابهم أو تجديد الثقة فيهم.

ويتعلق الأمر بكل من عبد الكريم مدور (الرابطة المحترفة لكرة القدم) و علي مالك (الرابطة الوطنية هواة) وأخيرا نور الدين بولفعات (الرئيس الجديد لرابطة ما بين الجهات).

وخلص بيان الفاف إلى تأكيد :” التزم رؤساء الرابطات الثلاثة، الذين حضروا أشغال المكتب الفدرالي لتقديم حصيلة أعمالهم، بتقديم كل الدعم لرئيس الاتحادية و أعضاء المكتب الفدرالي من اجل مواصلة العمل و التنسيق مع الاتحادية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل