شركة نفطال تتعزز بباخرتين جديدتين

عمار26 فبراير 2022آخر تحديث :
شركة نفطال تتعزز بباخرتين جديدتين

أشرف أمس الرئيس المدير العام، السيد مراد منور، على الاستلام الرسمي لباخارتي “الغوفي” و”القنادسة” المخصصتين لنقل وتزويد السفن التجارية بالوقود البحري.

و ستدخل الباخرتان التوأمان الخدمة في القريب العاجل بطاقة استعاب تصل الى 2500 طن لكلتاهما، مما سيسمح لمؤسسة نفطال بتعزيز نشاطها في مجال التزوبد بالوقود البحري.

و في كلمة ألقاها السيد الرئيس المدير العام بالمناسبة، أكد عن الاهمية التى توليها نفطال لنشاط التزوبد بالوقود البحري الذي اصبح يساهم بقسط كبير في رقم اعمال المؤسسة و عزمه على تدعيم هذا النشاط بالوسائل المادية و البشرية الملائمة.

كما نوٌه السيد الرئيس المدير العام بالمجهودات التي يبذلها كوادر وأطقم البواخر من اجل استمرارية هذا النشاط و حثهم على الحفاظ على هذا التجند و دعاهم الى الاعتناء بهاتين الباخرتين اللتين كلفتا المؤسسة مبلغا معتبرا في ظروف مالية صعبة.

وفي الأخير قام السيد مراد منور بتكريم عدد من إطارات وعمٌال النشاط البحري لنفطال في اجواء بحرية امتزج فيها صفاء السماء و هدوء البحر و فرحة المكرمين و جمبع الحاضرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل