مجلة الجيش: جزائر اليوم تدرك جيدا أن ملامح عالم اليوم والغد تختلف عما كان

نور12 مارس 2022آخر تحديث :
مجلة الجيش: جزائر اليوم تدرك جيدا أن ملامح عالم اليوم والغد تختلف عما كان

أكدت مجلة الجيش، أن الجزائر في ظرف سنتين أنجزت العديد من المشاريع أبرزها البناء المؤسساتي للدولة.

وقالت مجلة الجيش في عددها لشهر مارس ، الذي يتزامن صدوره مع ذكرى استشهاد كوكبة من خيرة ما أنجبت الجزائر من رجال اثروا التضحية بحياتهم عربونا للكرامة والانعتاق على العيش تحت رحمة استعمار ظالم غاشم.

كما أكدت المجلة في افتتاحيتها، أن جزائر اليوم تدرك جيدا أن ملامح عالم اليوم والغد تختلف على ذلك الذي ظل سائدا لعقود طويلة.

كما أوضحت مجلة الجيش أن بلادنا حريصة على صون أمانة خمسة ملايين و ستمائة ألف شهيد والمضي قدما على النهج الذي رسموه بدمائهم الزكية.

كما أضافت المجلة أن جهات معروفة تواصل بحقدها على بلادنا في نفث سمومها ونرويج الاكاذيب على امل عرقلة مسيرة الجزائر الجديدة.

وهو ما أكده رئيس الجمهورية عبدالمجيد تبون قائلا أن ” بعض الجهات نقلقها سيادتنا. لكننا سنواصل طريقنا بارادة لاتلين، كي تكون الجزائر في مكانتها المستحقة اقليميا ودوليا بسند جيشنا الوطني الشعبي.”

الى جانب ذالك أكدت المجلة أن الحقيقة التي لاغبار عليها أن دوائر ضاغنة عادت مجددا لاحياء مخططات اكل عليها الزمن. بهدف التشويش على الاستيراتيجية التي تبنتها السلطات العليا للنهوض بالبلاد.

كما تبقى الغاية الرئيسية الأولى لهذه الدوائر هي استهداف الجيش الوطني الشعبي بالدرجة الاولى وقيادته لأنه صمام  امان الجزائر. ولانه العقبة التي تقف في وجه مخططاتهم العدائية و الارهابية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل