قوجيل يعزي أسر شهداء الواجب الوطني

م .ك20 مارس 2022آخر تحديث :
قوجيل يعزي أسر شهداء الواجب الوطني

بعث السيد صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة، برقية تعزية ومواساة، إلى عائلة الجيش الوطني الشعبي وأسر الشهداء الملازم العامل البطل إخلف رضا والعريف المتعاقد البطل طارب إلياس والعريف المتعاقد البطل علي عبد القادر هواري، رحمهم الله، حسب ما اورده بيان للمجلس هذا نصها:
“فجعنا اليوم بخبر استشهاد الملازم العامل البطل إخلف رضا، والعريف المتعاقد البطل طارب إلياس، والعريف المتقاعد البطل علي عبد القادر هواري، شهداء الواجب الوطني الذين قضوا في ساحة الشرف دفاعا عن حرمة وأمن وسلامة الوطن، وذلك على الشريط الحدودي يتيمياوين، في القطاع العملياتي ببرج باجي مختار.
وإذ لا نملك إلا التسليم والرضا بقضاء الله الذي لا راد له، لا يسعني إلا أن أتوجه اصالة عن نفسي، ونيابة عن أعضاء مجلس الأمة، بخالص التعازي وأصدق المواساة لأسر الشهداء، وإلى كافة أفراد الجيش الوطني الشعبي، سليل جيش التحرير الوطني بحق وجدارة، قيادة وضباطا وجنودا… نشد على أيديهم وندعو الله أن يحفظهم وينصرهم على كل عدو يتربص بالجزائر… ليظل الشعب الجزائري سالما مطمئنا في حمى جيشه الذي يستميت بكل قوة وشجاعة وإقدام، في مواجهة الجماعات الإرهابية المجرمة، وتظل مسيرته البطولية مكللة بالنصر والمجد والسؤدد كما كانت مسيرة سلفه من الشهداء الأبرار والمجاهدين الأخيار.
نتضرع إلى المولى العلي القدير أن يسكن الشهداء جنات النعيم، وأن يلهم ذويهم جميل الصبر والسلوان.

“وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ” صدق الله العظيم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل