قديروف : الولايات المتحدة مصاص دماء اقتصادي

نور26 مارس 2022آخر تحديث :
قديروف : الولايات المتحدة مصاص دماء اقتصادي

تساءل رئيس الشيشان رمضان قديروف عن سبب انسياق القادة الأوروبيين وراء نزوات الرئيس الأمريكي، وتجاهلهم لمصالح شعوبهم، من أجل الولايات المتحدة “مصاص الدماء الاقتصادي”

ودعا رئيس جمهورية الشيشان رمضان قديروف، في منشور على حساب تيليغرام الخاص به، القادة الأوروبيين للكف عن “إعادة سرد الخرافات عن الديمقراطية الأمريكية”، داعيا إياهم لترك هذه “الأعذار التي أكل عليها الدهر وشرب”.

وتساءل الرئيس الشيشاني: “إذا كان راعي البقر العجوز بايدن لا يهتم باقتصادكم أو بالعواقب السلبية التي تحدث لديكم، فلماذا تقلقون أنتم، البلدان الأوروبية المتقدمة والنامية، بشأن مصالح الولايات المتحدة أكثر من قلقكم بشأن شعوبكم وأراضيكم؟”.

كما تطرق قديروف إلى هفوات الرئيس الأمريكي المتكررة قائلا: “الرئيس الأمريكي المخرف.. حينا ينسي أنه زوج السيدة الأولى، وحينا يخلط بين الأوكرانيين والإيرانيين. لن أتفاجأ إذا هبطت قوات البحرية الأمريكية غدًا على ساحل الخليج العربي، وبناءً على أوامر بايدن، سعت إلى تحديد أماكن تمركز الجيش الروسي هناك”.

وأعرب رئيس جمهورية الشيشان عن ثقته بأن “هذه الهفوات مجرد ما يظهر للملأ”، مرجحا “أن هناك أشياء أسوأ تحدث داخل جدران البيت الأبيض”.

وخاطب السياسي الروسي في منشوره قادة الدول الأوروبية، داعيا إياهم لتقييم الوضع بعقلانية: “لديكم فرصة رائعة للتخلص من القمع الأمريكي، في الوقت الذي يتولى فيه شخص مختل قيادة هذا البلد. فكروا في مصالح بلادكم، في نقص البنزين والغاز، في ارتفاع الأسعار”، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه “خلافا للولايات المتحدة النهمة، هناك العديد من الشركاء الأكثر مسؤولية في العالم، والذين لا يلجؤون إلى الكيل بمكيالين، ولن يلوموكم على ما لم تفعلوه، ولن يفسدوا اقتصادكم لإنقاذ اقتصادهم”.

وخلص قديروف إلى أن “الولايات المتحدة اليوم مصاص دماء اقتصادي، وقد آن منذ زمن أوان دق وتد خشبي في قلبه””، داعيا قادة أوروبا لإنقاذ بلادهم، و”لا تدعوا راعي البقر الأحمق يدمر بقية العالم.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل