عرقاب يترأس اجتماعا تنسيقيا بخصوص ربط المنطقة الصناعية بالأربعطاش بالكهرباء والغاز

مسعود زراڨنية28 مارس 2022آخر تحديث :
عرقاب يترأس اجتماعا تنسيقيا بخصوص ربط المنطقة الصناعية بالأربعطاش بالكهرباء والغاز

عقد وزير الطاقة والمناجم، السيد محمد عرقاب، اليوم الاثنين 28 مارس 2022، بمقر الوزارة، بحضور كل من الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز، ورئيس لجنة ضبط الكهرباء والغاز، ورئيس سلطة ضبط المحروقات، ومدير الطاقة والمناجم لولاية بومرداس، واطارات من وزارة الطاقة والمناجم ومجمع سونلغاز، اجتماعا للتنسيق والتشاور ودراسة جميع الوسائل المُتاحة لربط المنطقة الصناعية بالأربعطاش، غرب ولاية بومرداس، بالكهرباء والغاز.حسب ما أفاد به بيان للوزارة.
وأشار العرض الذي قدمه مسؤول تنفيذي بمجمع سونلغاز الى مُختلف الحلول والمُنشآت الطاقوية من محولات ونواقل كهربائية وخطوط أنابيب الغاز الطبيعي التي سوف تُنجز، في أقرب الآجال، بما في ذلك الحاجة إلى توفير الوسائل التقنية والمالية اللازمة لتحقيق ذلك، من أجل ربط المنطقة الصناعية بالكهرباء والغاز ولاسيما ربط المستثمرين الموجودين بالمنطقة الصناعية، التي تتربع على مساحة 137 هكتار. إذ أكد وزير الطاقة والمناجم على ضرورة الاسراع والتكفل الأمثل بهذا النوع من المناطق من أجل مرافقة الصناعيين والمستثمرين للشروع في تجسيد مشاريعهم والمساهمة في الإنعاش الصناعي وفي تنويع الاقتصاد الوطني لخلق الثروة وفرص العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل