إرتفاع حصيلة انفجار منزل ببرج بوعريريج

عمار7 أبريل 2022آخر تحديث :
إرتفاع حصيلة انفجار منزل ببرج بوعريريج

أسفر حادث انفجار الغاز الذي وقع، اليوم الخميس، بمنزل فردي يتكون من 3 طوابق بحي 5 جويلية بوسط مدينة برج بوعريريج عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 12 آخرين بجروح.

أوضح والي برج بوعريريج، في تصريح للصحافة، على هامش معاينته لمخلفات الحادث وكذا عملية الإنقاذ أن هذا الحادث الأليم الذي وقع صبيحة اليوم على الساعة التاسعة و35 د، وتسبب في انهيار كلي لمنزل عائلي مكون من 3طوابق، قد أسفر عن تسجيل ثلاث وفيات و إصابة 12 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة تم إسعافهم و
نقلهم إلى مستشفى لخضر بوزيدي.

وأضاف المسؤول أنه تم تسخير كل الوسائل البشرية و المادية للتكفل الأفضل بالمصابين وعائلاتهم إلى جانب حماية الممتلكات مفيدا أن عملية الإنقاذ متواصلة من قبل فرق الحماية المدنية التي جندت كل وحداتها الرئيسية مدعمة بالمصالح الأمنية من أجل انتشال الضحايا من تحت الأنقاض.

وتعود أسباب الحادث الأليم حسب عمليات المعاينة الأولية إلى “تسرب للغاز” و ذلك في انتظار تقرير الجهات المختصة، فيما تم تسجيل تضرر بعض البنايات المجاورة للحادث جراء الانفجار العنيف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل