الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي ليلي بالناحية العسكرية الثانية

Berkane Mohamed Nadir23 مايو 2024آخر تحديث :
الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي ليلي بالناحية العسكرية الثانية

أشرف الفريق أول السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، على تنفيذ تمرين تكتيكي ليلي بالناحية العسكرية الثانية.

في بيان لـوزارة الدفـاع الوطني، أفيد أنّ التمرين التكتيكي الليلي بالذخيرة الحية نُفّذ على مستوى الميدان الثاني للرمي والمناورة برجم درموش بعنوان “شهاب 2024”.

وقامت وحدات اللواء 38 للمشاة الميكانيكية بتنفيذ التمرين التكتيكي، بمشاركة وحدات من مختلف القوات ووحدات للإسناد التقني والجوي والدفاع الجوي عن الإقليم.

وتابع الفريق أول السعيد شنقريحة عن كثب التمرين الذي نُفّذ ليلاً في ظروف قريبة جداً من الواقع وفقاً للخطة الموضوعة وتماشيا مع أهداف المسطرة.وأبرز رئيس أركان الجيش أنّ “تنفيذ التمرين أكّد القدرة التي تتمتع بها الوحدات المشاركة والتحكم الجيد للأطقم في مختلف الأسلحة والمعدات الحديثة ذات التكنولوجيا العالية”.

وعقد الفريق أول السعيد شنقريحة لقاءً تقييمياً مع أفراد الوحدات المشاركة، أين هنّأهم على الجهود المضيئة التي بذلوها طيلة سنة التحضير القتالي، كما أشاد بالنتائج المحققة المتوافقة تماماً مع الأهداف المسطرة وطبيعة المهام الأساسية والحيوية الموكلة لهم في إقليم الاختصاص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل