مباراة الجزائر-أوغندا ضمن برنامج المنافسات التجريبية للألعاب المتوسطية-وهران-2022

م .ك26 أبريل 2022آخر تحديث :
مباراة الجزائر-أوغندا ضمن برنامج المنافسات التجريبية للألعاب المتوسطية-وهران-2022

 تقرر إدراج مباراة الجزائر – أوغندا المقررة مطلع جوان المقبل بالملعب الجديد لوهران في إطار اليوم الأول من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 لكرة القدم ضمن برنامج المنافسات التجريبية تحسبا للنسخة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تستضيفها المدينة الصيف المقبل حسب ما نقلته وكالة الانباء الجزائرية اليوم عن المنظمين

و استضاف محافظ الألعاب محمد عزيز درواز أمس رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة على هامش زيارة العمل التي قام الأخير بها إلى وهران، والتي تفقد خلالها الملعب الجديد لوهران الذي يتسع ل40.000 متفرج, والذي سيحتضن المقابلة المذكورة.

وقال مسؤول الإعلام والتسويق بلجنة تنظيم الألعاب المتوسطية, مراد بوطاجين لوكالة الأنباء : ”هذه المباراة ضد أوغندا ستكون فرصة ثمينة للجنتنا المنظمة من أجل اختبار قدراتنا في تنظيم مثل هذا الحدث قبل أسابيع قليلة من انطلاق الألعاب المتوسطية، وكذا للترويج أكبر للحدث المتوسطي بالنظر إلى السمعة الكبيرة التي يحظى بها المنتخب الوطني لكرة القدم”.

وأضاف أنه “تم التطرق لهذا الموضوع خلال الاجتماع الذي دار بمقر لجنة تنظيم الألعاب بين السيدين درواز وعمارة وأن منظمي الألعاب المتوسطية سيجندون كل إمكاناتهم، لاسيما الشباب المتطوعين، لضمان نجاح الحدث الكروي”.

وسبق لذات الملعب أن احتضن أول مباراة ودية جمعت منتخب الجزائر للمحليين ضد نظيره من ليبيريا في يونيو من العام الماضي، حيث شكلت المناسبة أيضا اختبارًا تجريبيًا لمنظمي الألعاب المتوسطية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل