أمطار رعدية غزيرة و رياح قوية في هذه الولايات

نور3 مايو 2022آخر تحديث :
أمطار رعدية غزيرة و رياح قوية في هذه الولايات

أعلنت مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية، في نشرية، اليوم الثلاثاء، عن تساقط أمطار رعدية وهبوب رياح قوية على العديد من ولايات الوطن.

وأشار الديوان في تنبيه من المستوى الأول باللون الأصفر على خريطة اليقظة إلى أن كمية الأمطار المتوقعة تتراوح ما بين 20 الى 30 ملم محليا وذلك بداية من الساعة التاسعة من صبيحة اليوم لتستمر إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم.

وأضاف ذات المصدر أن الولايات المعنية هي كل من ولاية الجزائر العاصمة، سيدي بلعباس، سوق أهراس، تيبازة، تسمسيلت، تيميمون، الأغواط،الطارف، أدرار، سعيدة، النعامة، بومرداس، البويرة، معسكر، وهران، البليدة، برج بوعريريج، غليزان، بجاية، بني عباس، المسيلة، تيارت، ميلة، قالمة، تيزي وزو، الشلف، مستغانم، تندوف، سطيف، عين تيموشنت، بالإضافة إلى ولاية عين الدفلى، تلمسان، قسنطينة، البيض، الجلفة، المدية وبشار.

كما حذر الديوان من هبوب رياح قوية بسرعة تصل إلى 50 كلم في الساعة، وهذا بداية من منتصف نهار اليوم لتستمر إلى غاية الساعة السادسة من مساء اليوم، على كل من تيميمون وبني عباس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل