كريكو تشرف على حفل تضامني مع مقيمين بمرافق قطاع التضامن الوطني

م .ك2 مايو 2022آخر تحديث :
كريكو تشرف على حفل تضامني مع مقيمين بمرافق قطاع التضامن الوطني

أشرفت وزيرة التضامن الوطني و الأسرة و قضايا المرأة كوثر كريكو بعد ظهر يوم الاثنين بقسنطينة على احتفالية تقاسمت خلالها فرحة عيد الفطر مع مقيمين بمؤسسات تابعة للقطاع من بينهم مسنين و أطفال مسعفين و آخرين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

و قالت الوزيرة التي كانت برفقة سلطات الولاية في تصريح للصحافة, على هامش هذه الاحتفالية التي احتضنها المتحف العمومي الوطني للفنون و التعابير الثقافية التقليدية قصر أحمد باي: “إن هذه الاحتفالية التي حضرتها أمهات و آباء من مرفق الأشخاص المسنين و أطفال مسعفين و آخرين من ذوي الاحتياجات الخاصة ينتمون لمؤسسات قطاع التضامن الوطني تعبر عن التواصل بين الأجيال في إطار التضامن الوطني”.

و أضافت  كوثر كريكو بأن قطاع التضامن الوطني يقوم بالتعاون مع المجتمع المدني من خلال المرصد الوطني للمجتمع المدني بعمليات تضامنية بصفة دائمة لا تقتصر على المناسبات فقط, و ذلك في إطار المحافظة على الطابع الاجتماعي للدولة.

و تطرقت كذلك إلى النتائج “المثمرة” التي حققتها المرأة المنتجة التي تمنحها الدولة الدعم ضمن أجهزة دعم التشغيل لإشراكها في الديناميكية الاقتصادية التي تعرفها البلاد كما نوهت السيدة كريكو بالتألق الذي حققه أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في مسابقات حفظ القرآن الكريم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل