المدير العام لسونلغاز : استكمال جل المشاريع الطاقوية الكهربائية في تيزي وزو آفاق 2024

نجيب ميلودي11 مايو 2022آخر تحديث :
المدير العام لسونلغاز : استكمال جل المشاريع الطاقوية الكهربائية في تيزي وزو آفاق 2024

أعلن  مراد عجال الرئيس المدير العام لسونلغاز مراد عجال اليوم بتيزي وزو, عن الانتهاء المرتقب لأشغال جل مشاريع التموين بالطاقة الكهربائية الجاري انجازها حاليا بالولاية في آفاق عام 2024.

وأكد  عجال خلال ترأسه, رفقة والي الولاية  جيلالي دومي لجلسة عمل حول قطاع الطاقة بالولاية, اثر استماعه لعرض حول وضعية المشاريع المختلفة, أنه ” سيتم الإنتهاء من هذه المشاريع خلال عام 2024″.

وأضاف أنه “بفضل الاستثمارات والجهود التي تبذلها السلطات المحلية سيتم استكمال أشغال جل المشاريع الناتجة لضمان الطاقة الكهربائية بالولاية في آفاق عام 2024”.

كما أعرب الرئيس المدير العام لسونلغاز عن أسفه إزاء “التأخر” المسجل في تجسيد بعض المشاريع الهيكلية في القطاع, على غرار أشغال إنجاز تسعة مراكز ثابتة للتموين بالكهرباء, و من بينها مركزي سيدي نعمان وفريحة (غرب وشرق الولاية), و التي من شانها ضمان الأمن الطاقوي بالولاية.


وشكلت هذه الجلسة فرصة للمدير العام لاتخاذ بعض القرارات التي تعلقت بمختلف الانشغالات المعبر عنها من طرف المنتخبين المحليين الذين حضروا الإجتماع.

كما دعا نفس المسؤول مصالح سونلغاز إلى المزيد من المرونة والسرعة في التكفل بطلبات الربط بالطاقة, سيما تلك المتعلقة بالجماعات المحلية والوحدات الاقتصادية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل