حجز 29 طائرة مسيرة (درون) مزودة بكاميرات حساسة بجيجل

م .ك27 يناير 2022آخر تحديث :
حجز 29 طائرة مسيرة (درون) مزودة بكاميرات حساسة بجيجل

تمكن عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بجيجل من حجز 29 طائرة مسيرة (درون) مزودة بكاميرات حساسة مع توقيف شخصين مشتبه فيهما، حسب ما نقلته وكالة الانباء الجزائرية.

وجسدت العملية إثر ورود معلومات لفصيلة الأبحاث بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني مفادها وجود شخص يقوم بالترويج على صفحته في الفايسبوك لطائرات مسيرة “درون”، ليتم وضع خطة محكمة تم على إثرها توقيف المشتبه فيه على متن سيارته وبحوزته عينة واحدة تتمثل في طائرة مسيرة مزودة بكاميرا حساسة، وفق البيان.

وبعد استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة تم التنقل إلى المسكن العائلي للمعني، حيث تم حجز ثماني (08) طائرات مسيرة من نفس النوعية وكذا هاتف نقال وجهاز حاسوب محمول كانوا مخبئين داخل خزانة بغرفة المشتبه فيه.

ومواصلة لعملية التحقيق مع المشتبه فيه الأول تم التوصل إلى وجود مشتبه فيه ثاني في القضية تم توقيفه على متن حافلة لنقل المسافرين قادمة من ولاية قسنطينة نحو جيجل، حسب ذات المصدر الذي أضاف بأنه بعد عملية التفتيش تم العثور على 20 طائرة مسيرة أخرى من ذات النوعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل