لوكا مودريتش يشيد “بأسماعيل بناصر “

حسام18 يونيو 2020آخر تحديث :
لوكا مودريتش يشيد “بأسماعيل بناصر “

أشاد النجم الكرواتي “لوكا مودريتش”، بمتوسط ميدان الخضر “إسماعيل بن ناصر”، في حوار مطول أجراه مع صحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” الإيطالية.
وكشف لاعب نادي ريال مدريد، أنه يستمتع بمشاهدة بعض المواهب الشابة في الدوري الإيطالي لكرة القدم حاليا، من بينها نجم خط وسط نادي ميلان الايطالي، الموهبة الجزائرية الشابة “بن ناصر”، وإنسيني وغوميز والنجم الفرنسي فرانك بلال ربيري الناشط حاليا في نادي الفيولا “فيورينتينا”، كما لم يخفي لاعب النادي الملكي، استمتاعه بمُشاهدة كبار اللاعبين في الكالتشيو الإيطالي سابقا، على غرار بتوتي ودال بييرو وبيرلو.
ويُعد مُحارب الصحراء، أحد أغلى 10 لاعبي خط الوسط في البطولة الإيطالية، حسب ما جاء في صحيفة “كالتشيو ميركاتو” التي تداولت أرقاما وإحصائيات آخر تصنيف لمرصد كرة القدم.
وجاء بن ناصر في المركز العاشر، ضمن القائمة ذاتها، بعدما ارتفعت قيمته السوقية إلى 33.2 مليون يورو.
ويتواجد لاعب المنتخب الوطني الجزائري، محل صراع عديد الأندية الأوربية الكبيرة الراغبة في ضمه إلى صفوفها الموسم المقبل، كنادي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وبرشلونة ويوفنتوس ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل