دايخي يحرز فضية في الكاراتي دو في الألعاب المتوسطية

عمار
2022-06-27T17:04:28+01:00
رياضة
عمار27 يونيو 202264 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهرين
دايخي يحرز فضية في الكاراتي دو في الألعاب المتوسطية

توج المصارع الجزائري حسين دايخي (أكثر من 84 كلغ) بالميدالية القضية في منافسات الكاراتي دو، عقب خسارته اليوم الاثنين
امام منافسه الكرواتي انديلو كيفيزيتش بنتيجة (2-1) ضمن منافسات اليوم الثاني والاخير لالعاب البحر الابيض المتوسط التي احتضنها قصر المؤتمرات احمد بن محمد بوهران.
و كان البطل الجزائري قد بلغ الدور النهائي بعد فوزه على التوالي امام كل من الصربي تازانوفيتش دوردي (7-2) في الدور ثمن النهائي ثم ضد البرتغالي موريرا فالنتبي (4-1) و في الدور نصف النهائي امام المغربي مهدي سريتي بنتيجة 7-1 .
و تعد ميدالية دايخي السادسة للجزائر (4 ذهبيات و فضيتين) في منافسات الكاراتي في دورة العاب البحر المتوسط وهران 2022 .
وعادت الميدالية البرونزية لفئة اكثر من 84 كلغ لكل من المغربي مهدي سريتي والبوسني ريجاد دزوهو.
بالمقابل، انهزم الجزائري، ميدون فالح ( – 84 كلغ) في الدور ثمن النهائي أمام الصربي فلاديمير بريزانيتش ب 10- 2، قبل أن يتدارك ويفوز بعدها في اللقاء الاستدراكي من اجل الميدالية البرونزية على الفرنسي مكاماتا داني ب 8-0. لكن المصارع الجزائري تعثر فيما بعد أمام الكرواتي ايفن كفيزيتش وينهي المنافسة في المركز الخامس.
وعند السيدات، أقصيت المصارعتان الجزائريتان كريمة مكاوي (اقل من 68 كلغ) ومقداس لبنة (اكثر من 68 كلغ) في الدور ثمن النهائي امام على التوالي، الفرنسية فلامند نطانيلي بنتيجة 4-1 و التونسية جمي شاهيناز ب(2-0).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.