أربعة مترشحين لرئاسة “الفاف”

عمار27 يونيو 2022آخر تحديث :
أربعة مترشحين لرئاسة “الفاف”

أعلنت لجنة الترشيحات المكلفة بتحضير الجمعية العامة الانتخابية لرئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) أنها تلقت أربعة ملفات، من بينها اثنان بدون قائمة، عند انتهاء آجال الترشيحات مساء امس الاحد.
و قدم كل من عبد الحكيم سرار (مسير وفاق سطيف)، و جهيد زفزاف (المناجير العام للمنتخب الوطني لكرة القدم) ملف ترشيحهما مرفوقا بقائمة الأعضاء، بينما قدم منصور بلجود و يحيى بلعيد ملفيهما دون قائمة.
و أوضحت الفاف في بيان لها : ” ستتم دراسة الملفات التي تم إيداعها على مستوى لجنة الترشيحات اليوم الاثنين، و سيعلن عن النتائج فور الانتهاء من العملية” .
و تتضمن قائمة سرار الأسماء التالية: لخضر بلومي، تاج بن صاولة، مبروك هرادة، الجودي عوشيش، عثمان أحبان، رفيق شراق، احمد خرشي، محمد حريد، حمليل مامون، ناصر خديم، الياس جندي و السيدة يميلي بركاني كعضوة نسوية.
من جهته، قدم زفزاف قائمته على النحو التالي: محمد معوش، محمد غوطي، عز الدين عراب، حكيم مدان، عز الدين بن الناصر، جيلالي عيدات، محمد هاشم، جمال مربوط، كريم شطوف، عبد الحفيظ فرقاني و السيد نسيبة لغواطي كعضوة نسوية.
و بخصوص المستخلفين، اختار سرار كلا من الهادي عمران، حسام بركات، يوسف عزوز، رقادي رضوان، عبد القادر لعلام، بينما وقع زفزاف اختياره على عماد عميسي، عبد الحق حبوز، توات دردور، خليفة مازروة و عماد خديس.
و سيخلف الرئيس الجديد للفاف، شرف الدين عمارة الذي قدم استقالته يوم الخميس 31 مارس، اي بعد يومين من إقصاء الفريق الوطني الجزائري في الدور الفاصل لكأس العالم-2022 بقطر (21 نوفمبر-18 ديسمبر) بعد المباراتين المزدوجتين ، أمام الكاميرون (ذهابا: 1-0 – إيابا (1-2 بعد الوقت الإضافي).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل