اللجنة الدولية للألعاب المتوسطية تشيد بالحضور الجماهيري الكبير المسجل بوهران

نجيب ميلودي30 يونيو 2022آخر تحديث :
اللجنة الدولية للألعاب المتوسطية تشيد بالحضور الجماهيري الكبير المسجل بوهران

صرح محمد زريبي رئيس لجنة البرمجة الرياضية والتقنية التابعة للجنة الدولية للالعاب المتوسطية, أنالإقبال الجماهيري الكبير على مختلف المرافق الرياضية التي تستضيف منافسات الطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط المتواصلة بوهران نال “إعجابا شديدا” لدى اللجنة الدولية للألعاب.

وقال زريبي : ”بصراحة, فإن بوادر نجاح الطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط بدأت تظهر من الآن, من خلال الأجواء الكبيرة التي يصنعها الجمهور على مستوى مختلف المرافق الرياضية، وهو ما يؤكد ما يعرف عن الشعب الجزائري عشقه الكبير للرياضة”.

وبعد خمسة أيام من انطلاق الألعاب المتوسطية التي تستضيفها الجزائر للمرة الثانية في تاريخها، وذلك بعد 47 عاما من تنظيم النسخة السابعة في الجزائر العاصمة، تشهد جميع القاعات الرياضية وملاعب كرة القدم إقبالا منقطع النظير من طرف الجماهير الجزائرية حتى عندما يكون ممثلوها غير معنيين بالمنافسة.

وأُعجب أعضاء اللجنة الدولية للألعاب المتوسطية كثيرا لهذا الإقبال الجماهيري الكبير، بحسب كلام زريبي، الذي أشار الى أن “مثل هذا الحماس لم يلاحظ على الإطلاق خلال الدورات السابقة للحدث الرياضي المتوسطي”و معتبرا بأن هذا العامل يشكل “نجاحا باهرا لطبعة وهران”.

وأشاد عضو اللجنة الدولية للألعاب المتوسطية بالتنظيم الذي يميز طبعة وهران حيث أكد بأن “الأمور تسير على ما يرام في جميع التخصصات التي انطلقت منافساتها حتى الآن”.

كما عبر زريبي عن إعجابه بالمستوى الرياضي “المقبول جدا” لغالبية المنافسات، منوها بنتائج الرياضيين الجزائريين خلال الأيام الأولى من التظاهرة.

وحرص ذات المسؤول في الأخير على الإشادة “بالسلطات العمومية الجزائرية ومنظمي النسخة التاسعة عشر على الجهود الكبيرة التي بذلت في تقديم طبعة متميزة”، لافتا إلى ”الاستقبال الجيد المخصص لجميع المشاركين، دون أن ننسى كرم الضيافة لسكان وهران”.

يذكر أن الطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط (وهران-2022 ) أعلن عن افتتاحها رسميا السبت المنصرم رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, بالمركب الأولمبي الجديد “ميلود هدفي” على أن تختتم يوم 6 جويلية المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل