الكشف عن موعد أول مباراة لكرة القدم بين المغرب و الكيان الصهيوني

مسعود زراڨنية
2022-07-29T08:39:44+01:00
الأخبارالعالمرياضة
مسعود زراڨنية29 يوليو 2022415 مشاهدةآخر تحديث : منذ 6 أشهر
الكشف عن موعد أول مباراة لكرة القدم بين المغرب و الكيان الصهيوني

أعلن وزير العدل في الكيان الصهيوني جدعون ساعر، الخميس، اتفاقه مع رئيس اتحاد الكرة المغربي فوزي لقجع على إجراء مباراة “ودية” في كرة القدم بين منتخبي المغرب و الكيان.

وجرى خلال الاجتماع بين الطرفين بحث سبل التعاون بين المغرب و الكيان المحتل في المجال الرياضي، وتم الاتفاق على إقامة المباراة في شهر سبتمبر من العام الجاري وفقا لموقع “يديعوت أحرونوت” العبري.
ونشر ساعر مدونة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب فيها: “التقيت قبل دقائق بالوزير المغربي المسؤول عن الميزانية السيد فوزي لقجع، الذي هو أيضا رئيس اتحاد كرة القدم، واتفقنا على إقامة مباراة ودية بين فريقي الشباب”.
وفي حال إقامتها، لن تكون هذه المباراة هي الحدث الرياضي الرسمي الأول بين المغرب و الكيان، حيث سبق أن تواجه منتخبا السلة للسيدات يوم 16 جوان الماضي، في مباراة ودية أقيمت بمدينة سلا.

وكانت تلك المباراة أول مواجهة رياضية تجمع بين المغرب و الكيان الصهيوني منذ تطبيع الأولى علاقتها بالثانية، في ديسمبر 2020.

وأقيمت المباراة التي فاز فيها المغرب 62-58 وسط إجراءات أمنية مشددة، وفي حضور جماهيري محدود، وصل إلى 200 متفرج فقط، معظمهم من لاعبي ولاعبات كرة السلة في البلاد.

المصدر: “وكالات”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.