شبان الخضر على بعد خطوة من نهائي كأس العرب

عمار
2022-08-03T11:55:16+01:00
رياضة
عمار3 أغسطس 202290 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
شبان الخضر على بعد خطوة من نهائي كأس العرب

يلتقي منتخب كرة القدم أقل من 20 سنة مع نظيره المصري مساء اليوم الأربعاء في ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، ابتداء من الساعة 19:00 بتوقيت الجزائر، برسم نصف نهائي كاس العرب المقامة في السعودية.

يسعى “الخضر” لتكرار سيناريو الطبعة السابقة في مصر، وتنشيط النهائي للمرة الثانية تواليا والعودة بالكأس إلى الجزائر، بعدما خسروا النهائي الأول أمام المنتخب السعودي.

وتأهل أشبال المدرب محمد لاسات إلى المربع الذهبي، بعدما تفوقوا على المنتخب التونسي بهدف لصفر في ربع النهائي، بينما تغلب الفراعنة على المنتخب المغربي بهدفين لواحد.

وبدا مدرب المنتخب الوطني، لاسات، متفائلا بالفوز على الفريق المصري، بحيث صرح في ندوة صحفية عقدها يوم الثلاثاء:”الفريق سيقدم كل ما لديه ليكون في مستوى هذا اللقاء، وأظن أنه إذا تمكنا من الفوز على مصر، فإن حظوظنا في التتويج ستكون كبيرة مهما كان المنافس في النهائي”.

وتأسف لاسات على “إحساس اللاعبين بثقل المباريات بالنظر إلى الوقت غير الكافي للاسترجاع” منوها بالمنافسة قائلا أن “هذه الطبعة من كأس العرب أفضل تنظيما من كأس إفريقيا التي تجرى كل سنتين، حيث أن كلا من الظروف المناخية وكذا المرافق تساعد على ممارسة كرة القدم”.

وفي نصف النهائي الآخر، سيواجه المنتخب السعودي (البلد المنظم) حامل اللقب، نظيره الفلسطيني الذي صنع المفاجأة، وذلك ابتداء من 14:30 بتوقيت الجزائر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.