“الخضر” يتعادلون مع السنغال في ألعاب التضامن الاسلامي

عمار10 أغسطس 2022آخر تحديث :
“الخضر” يتعادلون مع السنغال في ألعاب التضامن الاسلامي

تعادل المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 23 سنة، مع  نظيره السنغالي بنتيجة 1-1 اليوم الاربعاء لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الأولى من دورة كرة القدم للطبعة الخامسة من العاب التضامن الإسلامي الجارية بمدينة قونيا التركية.

تقدم المنتخب السنغالي في النتيجة في الدقيقة 63 قبل ان يعدل المنتخب الجزائري بواسطة اللاعب بكوش شمس الدين في الدقيقة 88.

ولحساب نفس الجولة فاز المنتخب التركي على نظيره الكاميروني بنتيجة 3-2.و بعد الجولة الثانية تحتل تركيا الصف الأول برصيد 6 نقاط متبوعة بالجزائر بأربعة نقاط فيما تحتل السنغال الصف الثالث بنقطة واحدة.

ويقبع الكاميرون في الصف الرابع و الأخير بدون رصيد بعد خسارتين واحدة بالغياب أمام الجزائر في الجولة الاولى.

و في الجولة الثالثة المقررة يوم الجمعة 12 اغسطس يواجه المنتخب الجزائري نظيره التركي على الساعة 00: 15 وقبلها  تواجه السنغال منافستها الكاميرون (30 : 11).

وتتكون المجموعة الثانية من العربية السعودية و المغرب و أذربيجان و إيران، الجدير بالذكر أن العاب التضامن الإسلامي هي تظاهرة رياضية تنظم من قبل الاتحادية الرياضية للتضامن الإسلامي (نشأت يوم 6 مايو 1985 بالرياض) وتحت رعاية منظمة التعاون الإسلامي.

و تعد دورة قونيا  2022 الخامسة في تاريخ الألعاب، حيث جرت الدورات الأولى في كل من السعودية) 2005 واندونيسيا 2013، بينما جرت آخر طبعة في أذربيجان من  12 إلى 22 ماي 2017، علما أن دورة 2025 ستقام بالكاميرون.(وأج)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل