أسوأ نادي في العالم يقدم عرض غريب لميسي

م .ك1 يوليو 2021آخر تحديث :
أسوأ نادي في العالم يقدم عرض غريب لميسي

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إن نادي أيبيس البرازيلي المشارك في دوري الدرجة الثانية بالبلاد، قد قدم عرضاً غريباً للتعاقد مع ليونيل ميسي، الذي انتهى عقده رسمياً مع برشلونة بعد انقضاء آخر يوم فيه الموافق 30 جوان 2021 دون التجديد.

وبحسب غينيس فإن نادي أيبيس يصنف على أنه أسوأ نادٍ في العالم، حيث يملك رقماً قياسياً مسجلاً في الموسوعة العالمية للأرقام القياسية، لأطول فترة دون الفوز في أي مباراة وصلت لـ3 أعوام و11 شهراً.

ونشر النادي البرازيلي عبر حسابه في تويتر، بنود العقد الغريب الذي عرضه على ليونيل ميسي، كانت أول بنوده الغريبة هو أن العقد ستكون مدته 15 عاماً، وسيدخل حيز التنفيذ اليوم الخميس، وسيكون الراتب الذي سيحصل عليه ليو مرتبطاً بعدد الأهداف التي سيسجلها.

وبالنظر إلى افتخارهم برقمهم القياسي في موسوعة “غينيس”، ينص بند آخر في العقد على أنه لا يمكن لميسي تسجيل الكثير من الأهداف ، وإلا سيتم فسخ عقده ، ولا يمكنه كذلك قيادة النادي للفوز بالألقاب، لأن هذا سيؤدي أيضاً لإنهاء عقده. كما تنص بنود العقد على أن ميسي لا يمكنه حمل الرقم 10، لأنه مملوك لنجم الفريق السابق “ماورو شامبو”، فيما ينص البند الأخير على أنه قبل الانضمام للفريق، يجب أن يُقسِم ميسي 3 مرات أن بيليه أفضل بكثير من مارادونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل