تاريخ النشر: 25 يونيو 2020

توقيف 13 شخصا وإسترجاع أكثر من 32 مليار سنتيم
موضوع يهمك
قضية دواء بوناطيرو تعود من جديد
قضية دواء بوناطيرو تعود من جديد
آخر الأخبار

كشف وكيل الجمهورية بمحكمة بوفاريك، صبيحة اليوم الخميس عن تفاصيل قضية السرقة التي تعرض لها مصنع  “1001” للقهوة.
وكشف وكيل الجمهورية صبيحة اليوم عن حيثيات القضية حيث جرت السرقة يوم 2 ماي 2010 على الساعة الرابعة صباحا ليتقدم الحارس الليلي بالمصنع وسائق المصنع للتبليغ عن السرقة التي تعرض لها المصنع من طرف أشخاص مجهولين حيث قام الفاعلين بتكبيلهم وتهديدهم وسرقة الاموال عن طريق شحنها على متن سيارة تابعة للمصنع.
وبإستغلال مختلف الوقائع التي تم جمعها كما تم القيام باصدار إذن بالتفتيش وأوامر بتمديد الإختصاص لعدة ولايات إلى ولاية البويرة، حيث قامو بتفتيش مسكن المشتبه به وحجز سيارة من نوع مرسيدس، كما تم تفتيش منزل والده والعثور على مبلغ 8 ملايير و200 مليون وهواتف نقالة وشرائح وسيارة أستعملت في العملية.
وبعد الإنتهاء من عمليات التحقيق تم ايقاف 13 شخص وحجز 32 مليار و633 مليون 720 ألف سنتيم، وبالعملة الصعبة تم حجز 39 الف دولار و 8340  أورو، كما تم حجز 10 سيارات ودراجة نارية وشرائح هاتفية وأسلحة بيضاء.
وبعد الانتهاء من التحريات تم تقديمهم امام النيابة العامة وبعد استجوابهم تمت احالتهم على قاضي التحقيق، اين تم اتهام 7 مشتبه فيهم لارتكابهم جمعية تكوين اشرار والسرقة تحت ظرف الليل والكسر العمدي، فيما تم اتهام شخص واحد بجناية اخفاء اشياء مسروقة.

إقرأ ايضا

لا توجد تعليقات حتى الآن، لماذا لا تكتب واحد؟