الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل توقع مذكرة تعاون مع جمعية رجال الاعمال الاردنيين

م .ك24 أغسطس 2022آخر تحديث :
الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل توقع مذكرة تعاون مع جمعية رجال الاعمال الاردنيين

وقعت الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل مذكرة تعاون مع جمعية رجال الاعمال الاردنيين، بهدف تعزيز التعاون و المبادلات بين المنظمتين، حسبما جاء في بيان لمنظمة ارباب العمل.

وأوضح ذات المصدر، ان مذكرة التعاون هذه، قد وقعت بين اعضاء وفد الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل، مع نظرائهم من جمعية رجال الأعمال الاردنية، و ذلك على هامش المعرض الدولي للأغذية و التكنولوجيا، الذي جرى من 17 الى 20 اغسطس الجاري بعمان (الاردن).

وأضاف البيان ذاته، أن “ممثلين عن الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل قد تنقلوا الى عمان من اجل المشاركة في المعرض الدولي للأغذية و التكنولوجيا في اطار نشاطاتهم على الصعيد الدولي.

كما تمت الاشارة الى ان اعضاء وفد الكونفدرالية قد حظوا خلال التدشين الرسمي لهذا الحدث الذي عرف مشاركة بلدان من الخليج العربي على غرار العربية السعودية و البحرين و سلطنة عمان، باستقبال وزير الصناعة الأردني، و اجروا اجتماعات و محادثات مع ممثلين عن غرفة  الصناعة بالمملكة الاردنية الهاشمية.

كما عقد اعضاء وفد الكونفدرالية على هامش هذا المعرض اجتماعات مع نظرائهم من جمعية رجال الأعمال الأردنيين من اجل “وضع رؤية جديدة للعلاقات الاقتصادية بين متعاملي البلدين”.

في هذا الصدد “وقعت المنظمتين يوم السبت 20 اوت 2022، مذكرة تعاون بعمان بهدف تعزيز التعاون و المبادلات”.

كما عقدت الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل اجتماعات مع ممثلين عن الدوائر الوزارية بالمملكة الهاشمية، سيما مع وزارتي الصناعة و الصحة وذلك من اجل تعزيز علاقات التعاون بين محيط الاعمال و ترقية الاستثمارات بين الأردن والجزائر، حسب ذات البيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل