7 قتلى و248 جريحا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة بسبب حوادث المرور

نجيب ميلودي
2022-08-28T15:34:44+01:00
الأخبار المحلية
نجيب ميلودي28 أغسطس 2022104 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
7 قتلى و248 جريحا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة بسبب حوادث المرور

لقي سبعة أشخاص حتفهم واصيب 248 آخرين بجروح مختلفة في 166 حادث مرور وقع بعدة ولايات من الوطن خلال الفترة الممتدة ما بين  27 الى 28 أوت 2022 , حسب ما افادت به اليوم الأحد المديرية العامة للحماية المدنية.

وقامت وحدات الحماية المدنية بـ 166 تدخل على إثر عدة حوادث مرور سجلت عبر عدة ولاياتي خلفت  07  وفاة و إصابة 248 أخرين بجروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة تم التكفل بهم ونقلهم الى المصالح الاستشفائية.

 كما سجلت ذات المصالح ثلاث حالات وفاة  في البحر بشواطئ الممنوعة للسباحة خلال 24 ساعة الأخيرة بكل من ولايات مستغانم و جيجل وتيبازة حيث تبلغ الضحية الأولى 20 سنة, شاب توفي بشاطئ ممنوع للسباحة ببلدية سيدي داودي كما تم انتشال  جثة شاب يبلغ من العمر 32 سنة متوفي غرقا بشاطئ أوريغة الممنوع للسباحة بلدية مزغران ولاية تيبازة في حين تم بولاية جيجل انتشال جثة طفل يبلغ من العمر 11 سنة متوفي غرقا بشاطئ الرواسة ممنوع للسباحة بلدية الطاهير.  

وكذلك تدخلت ذات الوحدات من أجل إخماد 04 حرائق حضرية ومختلفة عبر ولايات الجزائر وعنابة وقالمة والشلفي بحيث تسببت هذه الحرائق في إصابة 03 أشخاص بحروق خفيفةي على إثر حريق شب في مرقد للعمال تابع لمؤسسة للبناء المسماة (أوسكا OSKA)ي ببلدية واد العنب بولاية عنابة وقد تم إسعاف الضحايا بعين المكان.

وفيما يخص التدخلات المتعلقة بالتقلبات الجوية والتي مست بعض ولايات الوطن كسوق أهراسيو تبسة وإن قزامي قامت مصالح الحماية المدنية بإنقاد وإخراج عدة أشخاص كانوا عالقين على متن سيارتهم بسبب إرتفاع منسوب المياه.

ففي ولاية تبسة وببلدية بولحاف الدير تم إخراج خمسة 05 سيارات تحمل عائلات بسبب ارتفاع منسوب مياه واد بولحاف الدير اما ببلدية سوق اهراس فقد تم إخراج ثلاث سيارات سيارتين منها كانتا عالقتين نتيجة تجمع المياه في الطريق المسمى (قنطرة سيبو)ي والثالثة كانت عالقة نتيجة تجمع المياه بمحور دواري امام المستشفى الجهوي لذات البلدية بولاية سوق اهراس.

أما بولاية إن قزام  فقد تم انقاذ عائلات متكونة من 23 شخص كانوا محاصرين وسط الواديي بالإضافة إلى القيام  بعمليات امتصاص المياه المتسربة لبعض المنشآت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.