موبيليس تطلق المنصة الرقمية “ويمباي” المخصصة لتعبئة الأرصدة

نور
2022-09-12T09:37:52+01:00
التقنية
نور12 سبتمبر 2022103 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
موبيليس تطلق المنصة الرقمية “ويمباي” المخصصة لتعبئة الأرصدة

أطلق متعامل الهاتف النقال موبيليس اليوم الأحد المنصة الرقمية “ويمباي” التي تسمح لزبائنها بتعبئة ارصدتهم وتسديد فواتير خطوط النقال عبر الهواتف الذكية, حسب بيان للمتعامل العمومي موبيليس.

و أوضحت موبيليس في بيانها “هذا التطبيق الرقمي الجديد ويمباي يتيح الفرصة لزبائن موبيليس المشتركين في شتى العروض اي الدفع المسبق أو الدفع البعدي من تعبئة ارصدتهم و تسديد فواتير خطوطهم عبر هواتفهم الذكية اينما كانوا متواجدون”, مضيفة أن “هذه الوسيلة الجديدة للدفع الالكتروني هو نتيجة عقد تم توقيعه اليوم الأحد 11 سبتمبر من طرف الرئيس المدير العام لشركة آ تي موبيليس, شوقي بوخزاني و المدير العام للبنك الوطني الجزائري, محمد لمين لبو”.

و يسمح العقد, حسب ذات المصدر, “لزبائن البنك الوطني الجزائري باستخدام منصات الخدمات المصرفية الالكترونية WIMPAY-BNA من اجل تنفيذ جميع العمليات التجارية المتعلقة بحسابات موبيليس الخاصة بهم”.

و اضاف البيان ان التطبيق متوفر على الموزعين الرقميين APP و Play store, مشيرا الى أن خدمة ويمباي المجانية و المتاحة على مدار 24 ساعة في اليوم و 7 ايام في الاسبوع تعكس رغبة كل من المتعاملين في الخدمات الرقمية في تقديم ادوات تجمع بين سهولة و امانة الاستخدام و تماشيا مع ازدياد الحسابات المصرفية في الجزائر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.