رئيس الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم : “المنافسة لن تتوقف خلال المونديال”

نجيب ميلودي26 سبتمبر 2022آخر تحديث :
رئيس الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم : “المنافسة لن تتوقف خلال المونديال”

قال رئيس رابطة كرة القدم المحترفة, عبد الكريم مدوار, أن بطولة الرابطة المحترفة الأولى لن تتوقف خلال نهائيات كأس العالم المقررة بقطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر, والتي سيغيب عنها المنتخب الجزائري الذي أقصي في اللقاء التصفوي الأخير بالبليدة أمام المنتخب الكاميروني.

وأضاف عبد الكريم مدوار في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام أمس الأحد: ” مثل ما أكدته سابقا, مباريات البطولة الجزائرية سوف لن تتوقف خلال منافسات كأس العالم لا أرى أي دوافع تجبرنا على التوقف, زد على ذلك انه لدينا أندية ستشارك في رابطة الأبطال الإفريقية وكأس الكاف, إضافة إلى كأس إفريقيا للاعبين المحليين المقررة شهر يناير المقبل”.

و ذكر المسؤول الأول في الرابطة :” يتعين علينا تسيير المنافسة بطريقة جيدة وإنهائها وفق البرنامج المسطر سنحاول خلال كأس العالم إعداد برنامج للبطولة المحترفة لا يتعارض والأدوار المتقدمة التي يفضل الجزائريون ومحبو الكرة متابعتها”.

و بلغت البطولة الرابطة المحترفة الأولى, نهاية هذا الأسبوع جولتها الخامسة وتسير بطريقة عادية, وسيتواصل إجراؤها مثل ما هو متفق عليه مع الأندية, حسب ما حرص مدوار على تأكيده.

جدير بالذكر, أن عددا من البلدان قررت عدم التوقف خلال العرس العالمي, على غرار البطولة المصرية, حيث قال رئيس لجنة المسابقات بالاتحادية المصرية لكرة القدم, عامر حسين, في تصريحات صحفية ” أن مباريات البطولة المصرية موسم 2022-2023, ستلعب بالرغم من التوقف الدولي بسبب إقامة كأس العالم 2022 بقطر”.

من جانبها  أكدت سلطات كرة القدم في الصين أن مباريات البطولة المحلية الممتازة للموسم الحالي لن تتوقف خلال إقامة موعد في قطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل