منتدى الأخوة الجزائرية الفلسطينية يشيد بنجاح إعلان الجزائر

نور15 أكتوبر 2022آخر تحديث :
منتدى الأخوة الجزائرية الفلسطينية يشيد بنجاح إعلان الجزائر

عبر منتدى سيّدي أبي مدين للأخوّة الجزائريّة الفلسطينيّة، عن ارتياحه وثقته وتفاؤله بتوقيع الفصائل الفلسطينية، يوم الخميس الفارط، على “إعلان الجزائر” المنبثق عن “مؤتمر لم شمل الفصائل الفلسطينية”، مشيدا بالجهود التي تبذلها الجزائر في هذا الصدد، حسبما ما جاء في بيان للمنتدى.

وقد أكد البيان على نجاح الجهود الجزائرية، منذ إطلاق مبادرتها، مشيرا لسعيها الحثيث للمّ الشمل، وتوحيد الصفّ الفلسطيني، على أرضية مشتركة، وقاعدة صحيحة، ركيزتها الوئام والأخوّة، ومنهجُها التنسيق والتكامل بين الفصائل الفلسطينية.

كما عبر عن ارتياحه واطمئنانه بأنّ إعلان الجزائر سيجد طريقه إلى التنفيذ والمتابعة، وأضاف البيان “الباعث على التفاؤل هي الظروف المحلّية والإقليمية والدولية التي تختلف عن الماضي القريب والبعيد”.

كما جاء في البيان دعوة للشعوب العربية والإسلامية، وقادةِ دولها أن يكونوا سندا لتعزيز هذه الاتفاقية، ويوحّدوا جهودهم من أجل فلسطين، من أجل استرجاع وطنه السّليب، وإقامة دولته المستقلّة، بسيادتها الكاملة، وعاصمتها القدس الشريف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل