المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يواجه نظيره المغربي بمصر

نور21 أكتوبر 2022آخر تحديث :
المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة يواجه نظيره المغربي بمصر

يلتقي عشية اليوم الجمعة، المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، بنظيره المغربي في ثاني مباراة مؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2022 لهذه الفئة العمرية.

وشرع الفريق الوطني في هذه المنافسة بتاريخ 18 أكتوبر بملاقاة ليبيا أين انتهت المباراة بنتيجة التعادل بهدف لمثله، قبل التباري مع المغرب مساء اليوم على ان يواجه تونس في الـ24 من الشهر الجاري، وهي “داربيات” مغاربية باتت فيها التشكيلة الوطنية مطالبة بتحقيق نتائج جيدة لانتزاع تأشيرة التأهل الى “كان”.

وفي تصريح له للذاعة الوطنية، ابدى المدرب محمد لاسات تفاؤله برد الاعتبار لنفسه و للاعبيه في لقاء اليوم أمام المغرب رغم اعترافه بصعوبة المهمة نوعا ما.

وقال محمد لاسات: ”يجب ان نكون واقعيين في الكلام، درسنا كل الأمور و نقاط ضعفنا بعد التعادل المخيب أمام ليبيا في اللقاء الماضي”.

وأضاف لاسات  “عملنا بطريقتنا الخاصة خاصة و الخطأ ممنوع في مباراة اليوم، يجب الفوز من اجل التأهل الى كأس افريقيا المقبلة، أؤكد أن اللقاء الماضي نسيناه و استخلصنا منه الدروس”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل