تعاون جزائري – روسي لتنظيم رحلات لصالح السياح الروس

عمار25 أكتوبر 2022آخر تحديث :
تعاون جزائري – روسي لتنظيم رحلات لصالح السياح الروس

أشرف صباح اليوم وزير الســياحة والصـناعة التقليدية السيد ياسـين حـمادي بمقر الوزارة، بحضور ممثل سفارة جمهورية روسيا الفدرالية بالجزائر، على مراسم اطلاق برنامج تعاون بين كل من الديوان الوطني الجزائري للسياحة، الوكالة السياحية الخاصة أكار أكار، وإحدى كبرى الوكالات السياحية الروسية، بهدف تنظيم رحلات لصالح السياح الروس.

يندرج برنامج التعاون المبرم، في إطار الرحلة الاستكشافية المنظمة في الفترة الممتدة من 19 إلى 28 أكتوبر 2022، تحت رعاية وزارة السياحة والصناعة التقليدية، لفائدة متعاملين سياحيين ممثلين لعدة وكالات سياحة وأسفار، قصد التعرف على المنتوج السياحي الجزائري لاسيما الصحراوي والساحلي، وبرمجته في جدول مبيعاتهم.

وبالمناسبة، ثمن السيد الوزير هذه المبادرة التي تمثل خطوة جديرة بالتقدير والتشجيع كونها تصب في إطار ترقية تعزيز مكانة وجهة الجزائر السياحية في السوق الروسي، باعتباره من أهم الأسواق المصدرة للسياح.

كما يدعو السيد الوزير مختلف المتعاملين السياحيين إلى الانخراط في نفس المسعى من أجل مرافقة القطاع في تجسيد ورقة الطريق المسطرة للتعريف بالمنتوج السياحي الجزائري وتحسين صورة المقصد الجزائري، وتكثيف الجهود من أجل استقطاب أكبر عدد ممكن من السياح الأجانب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل