هجوم لاذع من كريستيانو رونالدو على فريقه مانشستر يونايتد

نور
رياضة
نور14 نوفمبر 202283 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
هجوم لاذع من كريستيانو رونالدو على فريقه مانشستر يونايتد

خرج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حوار “جريء” أجراه مع الصحفي البريطاني “بيرز مورغان”، ينتقد من خلاله الإدارة الحالية لفريق ماشستر يونايتد، مؤكدا أنه منذ رحيل السير أليكس فيرغيسون، والنادي لم يتطور.

وقال البالغ من العمر 37 عاما: “لا أعرف ما الذي يحدث. منذ رحيل السير أليكس فيرجسون لم أر أي تطور في النادي. التقدم كان صفرًا. على سبيل المثال، هناك نقطة مثيرة للاهتمام وهي كيف أقال نادي مثل مانشستر يونايتد أولي (جونار سولشاير) ، وتعاقدوا مع مدير رياضي ‘رالف رانجنيك’، وهو أمر لا يفهمه أحد. هذا الرجل ليس حتى مدربا! نادٍ كبير مثل مانشستر يونايتد جلب مديرًا رياضيًا. هذا الأمر فاجأني، ليس أنا فقط، بل العالم بأسره”.

و أضاف رونالدو “أشعر أنني تعرضت للخيانة. ربما لا يجب أن أقول هذا لكنني لا أهتم، فالناس بحاجة لسماع الحقيقة. نعم أشعر بالخيانة ولدي شعور بأن بعض الناس لا يريدونني هنا، ليس في هذا الموسم فقط، ولكن أيضًا في الموسم الماضي. ليس المدرب فقط (تين هاغ)، بل 2 أو 3 آخرون يريدون مني الخروج من النادي”.

وأضاف: “بعد عودتي، اعتقدت أنني سأرى أشياء مختلفة، من ناحية التكنولوجيا والبنية التحتية. لسوء الحظ، شاهدت أشياء كثيرة كنت أراها عندما كنت أبلغ من العمر 21 و22 و23 سنة. لقد فاجأني هذا الأمر كثيرا”.

تجدر الإشارة، إلى أن كريستيانو رونالدو، يعيش موسما صعبا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن تحول إلى لاعب احتياطي تحت قيادة تين هاغ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.