مسؤول فلسطيني يدعو لعقد انتخابات نزيهة وفق إعلان الجزائر

ب جموعي
2022-11-14T15:48:52+01:00
الأخبار
ب جموعي14 نوفمبر 202247 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مسؤول فلسطيني يدعو لعقد انتخابات نزيهة وفق إعلان الجزائر

دعا مسؤول فلسطيني اليوم الإثنين، لعقد انتخابات حرة ديمقراطية ونزيهة وفق ما تم الاتفاق عليه مؤخرًا في الجزائر.

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية تيسير خالد، في بيان صحفي: “نجدد الدعوة للعمل دون تردد من أجل تجديد شرعية هيئات ومؤسسات النظام السياسي الفلسطيني سواء في السلطة أو في منظمة التحرير الفلسطينية من خلال انتخابات حرة ، ديمقراطية ونزيهة”.

وجاء ذلك في نص تصريح لوكالة سوا الفلسطينية جاء كما يلي: تيسير خالد : وثيقة إعلان الاستقلال بوصلة كفاحنا الوطني في مواجهة صعود الفاشية في اسرائيلقال تيسير خالد أن وثيقة إعلان الاستقلال ، التي أقرها المجلس الوطني الفلسطيني في دورته التاسعة عشرة ، التي عقدت في الجزائر في الخامس عشر من نوفمبر عام 1988 ما تزال تشكل هاديا وبوصلة للكفاح الوطني الفلسطيني في مواجهة صعود الفاشية في الكيان الصهيوني، ومن أجل التحرر من الاحتلال وبناء نظام سياسي ديمقراطي تتساوى فيه الحقوق والواجبات لجميع المواطنين، ويسوده النظام والقانون ومن أجل حق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير والعودة وبناء دولة فلسطين على جميع الأراضي الفلسطينية المحتلة بعدوان 1967، وفي القلب منها مدينة القدس ، العاصمة الأبدية لشعب ودولة فلسطين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.