البطولة العربية : المنتخب الوطني للدراجات يتوج بالميدالية الفضية للسباق ضد الساعة

نور19 ديسمبر 2022آخر تحديث :
البطولة العربية : المنتخب الوطني للدراجات يتوج بالميدالية الفضية للسباق ضد الساعة

نال المنتخب الوطني الجزائري للدراجات لفئة الاشبال ذكور، اليوم الاثنين الميدالية الفضية للسباق ضدّ الساعة حسب الفرق في البطولة العربية المجمعة التي تشمل السباقات (على الطريق، السرعة، وسباقات المعاقين)، الجارية وقائعها بالإمارات العربية المتحدة (من 18 الى 26 ديسمبر الجاري).

وقطع المنتخب الجزائري المكون من الرباعي انس رياحي ، عبد الرحمان بوزار ، سماح روابح و قيس بن ديب ، مسافة السباق المقدرة ب25 كلم في زمن قدره 35 د/ 62 ث، ليحتل بذلك المركز الثانية وراء منتخب المملكة العربية السعودية الذي حل في المركز الاول بزمن قدره (35 د/ 07 ث)، فيما عادت برونزية السباق للمنتخب العراقي ب(35د /26ث).

ويعرف هذا اليوم الثاني من المنافسة مشاركة منتخب النخبة في سباق ضد الساعة (حسب الفرق)، المكون من كل من عز الدن لعقاب، عبد اله بن يوسف، عبد الرحمان منصوري و اسلام منصوري .

واتسمت منافسات امس الاحد بتتويج المنتخب الوطني للأواسط (ذكور) بالميدالية الذهبية ، بفضل الرباعي المكون من كل من نصر الله اسماعين، أسامة خلاف، جواد نهاري و بشير شنافي.

وبالمقابل، كان الدراج زين الدين مرابط قد توج بفضية السباق على الطريق الخاص بفئة المعاقين ، فيما أحرز الثلاثي النسوي المكون من ملاك ميشاب ، سهام بوسبع و حنين بلعتروس فضية السباق ضد الساعة (حسب الفرق /اناث).

وتشمل هذه الطبعة من البطولة العربية المجمعة للدراجات عدة سباقات: منها السباق على الطريق وسباقات السرعة وسباقات خاصة بفئة ذوي الهمم وهي المنافسة التي ستسمح للمتوجين بحصد أكبر عدد ممكن من النقاط قصد التأهل للألعاب الاولمبية المقبلة المقررة باريس 2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل