بوقــرة يكشف عن قائمة المنتخب الوطني المعنية بشـــــان الجزائــر

عمار
2023-01-03T09:59:58+01:00
رياضةعاجل
عمار3 يناير 202348 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
بوقــرة يكشف عن قائمة المنتخب الوطني المعنية بشـــــان الجزائــر

كشف مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين, مجيد بوقرة مساء اليوم الاثنين النقاب عن قائمة تضم 28 لاعبا من اجل المشاركة في بطولة إفريقيا للمحليين 2022, المؤجلة الى 2023 و المقررة بالجزائر من 13 يناير إلى 4 فبراير.

القائمة التي أعلنها المدرب الوطني في التلفزة الوطنية, تتكون في غالبيتها من لاعبي فريقي شباب بلوزداد و اتحاد الجزائر حيث فضل الاعتماد على نفس التركيبة التي عمل معها خلال الأشهر الأخيرة من التحضيرات.

وقد شرع المنتخب الوطني, اليوم الاثنين, في آخر تربص له قبل 11 يوما عن انطلاق نهائيات الطبعة السابعة للبطولة  القارية “شان-2022 ”  .

ولضبط آخر اللمسات الفنية والتكتيكية, يخوض محليو “الخضر” آخر مباراة ودية لهم, يوم السبت المقبل, أمام غانا بملعب -ميلود هدفي- بوهران (00ر20).

وستكون هذه المقابلة فرصة للعناصر الوطنية لاستعادة نشوة الانتصار, واستعادة الثقة قبل انطلاق المحفل القاري, سيما وأن الفريق لم يفز في اللقاءات الثلاثة الأخيرة, فضلا عن أن هذه المواجهة ستكون بمثابة “اختبار تنظيمي” تحت أنظار مسؤولي الكنفيدرالية الافريقية لكرة القدم.

وفيما يلي قائمة اللاعبين ال 28 :

– حراسة المرمى :  قندوز اليكسي (شباب بلوزداد), شمس الدين رحماني (شباب قسنطينة), فريد شعال (مولودية الجزائر)

– الدفاع: بلخيثر مختار, لعوافي يوسف , كداد شعيب (شباب بلوزداد), رضواني سعدي , بلعيد زين الدين, و لوصيف هيثم , هواري بعوش (اتحاد الجزائر), عبد اللاوي ايوب, غزالة ايوب (مولودية الجزائر), دهيري حسين (نادي بارادو).

– الوسط: قندوسي احمد (وفاق سطيف), دراوي زكريا, باكير اسلام, ميريزاق حسام الدين, (شباب بلوزداد), جحنيط اكرم, شيتة اسامة و آيت الحاج محمد (اتحاد الجزائر).

– الهجوم: دبيح شعيب  و طاهر فتح الله (مولودية الجزائر), مزيان عبد الرحمان , محيوص ايمن (اتحاد الجزائر), لحمري عزيز (شبيبة الساورة), عريبي كريم ,  بلخير محمد اسلام (شباب بلوزداد), بايزيد سفيان (اتحاد خنشلة).

FlfHbn6XEAMa1Kv scaled - الجزائر دايلي
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.