موعــد الظهــور الأول لرونالدو في السعــودية

عمار
2023-01-09T17:39:00+01:00
رياضة
عمار9 يناير 202359 مشاهدةآخر تحديث : منذ 4 أسابيع
موعــد الظهــور الأول لرونالدو في السعــودية

أشاد المدير الفني للنصرالسعودي، الفرنسي رودي جارسيا بانضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق، مؤكدًا أنه أكثر من مجرد لاعب.

وقال جارسيا خلال تصريحاته لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “الأمر يشبه إلى حد ما صفقة بيليه، خاصة فيما يتعلق بتطوير كرة القدم والرياضة والثقافة في السعودية”.

وتابع: “كريستيانو رونالدو أكثر من مجرد لاعب. هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم.. مدى تسليط الضوء على نادينا يعد أمرًا مدهشًا. الآن يعرف الجميع حول العالم أين نادينا”.

وواصل جارسيا تصريحاته عن رونالدو، قائلًا: “ظهوره الأول لن يكون بقميص النصر. سيتألف الفريق من مزيج من لاعبي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض”.

واستكمل: “أنا كمدرب للنصر، لا يمكن أن أكون سعيدًا بهذه المباراة. لكنه أمر جيد للتطوير أن نرى ونواجه باريس سان جيرمان ونجومه الرائعين، سيكون أمامنا مباراة بالدوري بعدها بثلاثة أيام.. ربما كان من الأفضل إعادة التفكير في الأمر، فيما يتعلق بجدول المباريات، لكنها ليست مشكلة كبيرة”.

واختتم جارسيا تصريحاته قائلًا: “نحن في الصدارة بالدوري السعودي، ونشعر بالسعادة. هي بطولة يصعب الفوز بها، لكننا عاقدون العزم على ذلك”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.