مجيد بوڨرة:”أثبت اللاعبون أنهم يستطيعون تقديم الكثير إذا توفرت الظروف”

اميمة بوربيع
2021-06-18T09:55:56+01:00
رياضة
اميمة بوربيع18 يونيو 2021106 مشاهدةآخر تحديث : منذ شهر واحد
مجيد بوڨرة:”أثبت اللاعبون أنهم يستطيعون تقديم الكثير إذا توفرت الظروف”


عبر مجيد بوڨرة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، عن افتخاره بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في ودية ليبيريا التي انتهت بفوز أشباله بخماسية لهدف.
وقال مجيد بوڨرة في تصريحات لوسائل الإعلام بعد اللقاء: “أنا راضٍ وسعيد على جميع المستويات، لأننا قمنا ببناء هذا الفريق في ثلاث حصص تدريبية فقط، وكانت استجابة اللاعبين لتعليماتنا التكتيكية رائعة، ومن المؤكد بأننا سنتحسن أكثر مع المزيد من التربصات”.
وأضاف: “عمورة .. هذا الصغير رائع، أنا سعيد جدا بالمردود الذي قدمه والأهداف التي سجلها اليوم، لكنني سعيد بالمردود الجميع دون استثناء”.
وتابع: “عملنا على بث روح المنتخب الأول في المنتخب المحلي، وأقصد بذلك الضغط العالي والحدة في افتكاك الكرة، وأظن أننا وفقنا في ذلك، حيث استرجعنا الكثير من الكرات في منطقة المنافس”.
وأردف: “لقد تابعنا بلومي كثيرا في البطولة، هو لاعب مميز، ويتواجد معنا رغم سنه الصغير، مثله مثل زميله بلخير، هذه رسالة لجميع اللاعبين الشبان، أبواب المنتخب مفتوحة أمامهم جميعا وعليهم العمل فقط”.
وواصل: “من الصعب التطور على أرضيات اصطناعية، لكن اليوم شعر اللاعبون بالارتياح فوق العشب الطبيعي وقد أثبتوا أن بإمكانهم تقديم الكثير لو توفرت الظروف الملائمة”.
وختم: “أنا أعمل بالتنسيق مع الناخب الوطني جمال بلماضي، ونتقاسم نفس الرؤية والأفكار، فالمنتخب المحلي يجب أن يكون خزانا للفريق الأول، ومنه نحن نحاول بناء فريق يشبه الفريق الأول”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.