المسيلة : تدشين مرافق شرطية جديدة لتوسيع التغطية إلى 100%

نور8 يوليو 2020آخر تحديث :
المسيلة : تدشين مرافق شرطية جديدة لتوسيع التغطية إلى 100%

تم اليوم الأربعاء 08جويلية 2020 تدشين مقرات شرطية جديدة بولاية المسيلة، بإشراف من المدير العام للأمن الوطني السيد أونيسي خليفة رفقة والي ولاية المسيلة، العرجا الشيخ، إذ ستساهم هذه المقرات الشرطية الجديدة في دعم نسبة التغطية الأمنية وتعزز من تواجد قوات الشرطة للحفاظ على أمن المواطن وسلامة الممتلكات.
وتتمثل الهياكل الشرطية الجديدة في مقر أمن دائرة “مقرة”، ومقر الأمن الحضري الـ 11 بالقطب الحضري الجديد بمدينة المسيلة والذي يندرج ضمن إستراتيجية الأمن الوطني في مرافقة برامج الدولة المتعلقة بالسكن، من خلال الاستجابة لمتطلبات المواطن في مجال الأمن، وفق ما أوضحه بيان صادر عن خلية الإتصال والصحافة.
ودشن المدير العام للأمن الوطني مقر الأمن الحضري الأول بدائرة عين لحجل بهدف تعزيز وتحسين الخدمات العمومية المقدمة للمواطنين.
وقد شدد المدير العام للامن الوطني خلال مراسم تدشين هذه المرافق الشرطية بولاية المسيلة، على ضرورة مضاعفة الجهود في مجال تطبيق الصارم للقوانين والإجراءات، للحفاظ على أمن المواطن والسهر على حماية الممتلكات، وفق بيان خلية الإتصال والصحافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل