شان 2022 : المنتخب الوطني يشرع في التحضيرات لمباراة كوت ديفوار

نور24 يناير 2023آخر تحديث :
شان 2022 : المنتخب الوطني يشرع في التحضيرات لمباراة كوت ديفوار

شرع المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم مساء أمس الاثنين, بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى, في التحضير والإعداد لمقابلة الدور ربع النهائي الحاسمة التي ستجمعه بمنتخب كوت ديفوار يوم الجمعة بملعب ‘نيلسون مانديلا’ ببراقي (الجزائر العاصمة/00ر17سا), لحساب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2022 (المؤجلة إلى 2023) المتواصلة فعالياتها من 13 جانفي إلى 4 فيفري).

وانطلقت الحصة التدريبية في حدود الساعة السادسة و النصف مساء (30ر18سا) بحضور جميع اللاعبين, باستثناء كل من شعيب دبيح و ايوب عبد اللاوي, اللذان واصلا العمل مع المحضر البدني و المدلك ريمي لانكو, بالإضافة إلى حسين دبيح الذي لا يزال يتلقى العلاج.

وعليه اكتفى لاعبا المولودية, دبيح و عبد اللاوي, بالركض, مع مداعبة الكرة, في انتظار اندماجهم قريبا في التدريبات الجماعية للمنتخب.

وركز المدرب الوطني مجيد بوقرة خلال الحصة التدريبية التي جرت في أجواء باردة جدا على الجانب التكتيكي, وتصحيح بعض الأخطاء المرتكبة في المباراة السابقة أمام موزمبيق من خلال القيام ببعض التدريبات الفنية المختلفة.

من جهته, اخضع مدرب حراس المرمى محمد بن حمو, حراس المنتخب الثلاثة إلى تمارين مختلفة و متنوعة ركز خلالها, على الجوانب المتعلقة بالتنسيق, التمركز والتنقل إلى جانب المتابعة وغيرها من التمارين.

و كانت الحصة التدريبية ليوم أمس الاثنين خفيفة نسبيا مقارنة بالحصص السابقة باعتبار إنها استغرقت ساعة واحدة فقط, خضع بعدها اللاعبون لحصة العلاج و التدليك.

وبخصوص البرنامج المسطر لليوم الثلاثاء, سيقوم المنتخب الوطني بعمل موجه ينطلق بداية من الساعة ال30ر11سا, على أن تستأنف الحصة في المساء بداية من الساعة 54ر16سا بمتابعة حصة فيديو في البداية ثم القيام بحصة تدريبية تكون متبوعة مثل ما جرت عليه العادة, بحصة العلاج و التدليك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل